المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
عمليات ناجحة بمستشفى أحد المسارحة العام
حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 30-12-2018 01:22 صباحاً 20.3K
المصدر -  بتوجيه من مساعد المدير العام للخدمات العلاجية بصحة جازان الدكتور علي المدير نجح الدكتور عادل الحازمي استشاري جراحة العظام بمستشفى الملك فهد بمعية الطاقم الطبي بمستشفى أحد المسارحة العام وفي مقدمتهم أخصائي العظام الدكتور مصطفى طلعت، من إجراء عملية لكسر بمركز النمو لطفل يبلغ من العمر ٤ سنوات وذلك أسفل عظمة الفخذ الأيسر وقد تم تثبيت الكسر بمسامير مجوفة تحت جهاز الأشعة، إضافة إلى عملية لمريض آخر يعاني من وجود جسم غريب (شظية) أعلى الفخد الأيسر بجانب الشرايين الرئيسية للطرف السفلي وتم استخراج الشظية تحت جهاز الأشعة.

وأكد الدكتور الحازمي أن العمليتين تكللت بالنجاح فيما توجه الفريق الطبي بالشكر لإدارة مستشفى أحد المسارحة العام لاهتمامها وتأمينها كل المستلزمات الطبية التي ساعدتهم في نجاح هذا النوع من العمليات.

من جهة أخرى أعرب مدير المستشفى محمد بن عمران صفحي عن شكره وتقديره لمدير عام الشؤون الصحية بجازان الدكتور عبدالله بن أحمد نجمي ومساعده للخدمات العلاجية الدكتور علي المدير على ما يوليانه من اهتمام للمنطقة للارتقاء بالخدمات الصحية مما ساهم في توفير التجهيزات اللازمة لمثل تلك العمليات.

الجدير بالذكر بأن هذا التعاون لاجراء هذه العمليات يأتي ضمن خطة تتبناها إدارة الخدمات العلاجية بصحة جازان وذلك للاستغلال الأمثل للكوادر الطبية والفنية بمختلف مستشفيات المنطقة.