المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
جمعية أم القرى الخيرية تناقش بنود الميثاق الاخلاقي للعمل في المؤسسات غير الربحية
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 28-12-2018 07:41 مساءً 12.1K
المصدر -  
بحضور رئيس مجلس الإدارة الاستاذة / زينب جمال الدين فلمبان نظمت جمعية ام القرى الخيرية النسائية لقاء لكافة منسوباتها لمناقشة بنود الميثاق الاخلاقي للعمل في المؤسسات غير الربحية وذلك يوم الخميس ٢٠-٤-١٤٤٠هـ الموافق ٢٧/١٢/٢٠١٨م وذلك لتحديد الاســس والمبــادئ الأخلاقية للممارســات المهنيــة فــي العمــل
الخيــري.

ونوهت أ. زينب فلمبان على أهمية الالتزام بالمعايير الاخلاقية التي تخدم العمل الخيري. كما أشارت نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتورة سمية آل شرف إلى أهمية تعزيز مبــادئ الحوكمــة التــي تســتند علــى المســؤولية والشــفافية والمسـاءلة، والمشـاركة فـي اتخـاذ القـرار.

و أكدت عضو مجلس الادارة الاستاذة / ابتسام ملا على أهمية التزام العاملين في القطاع الخيري بالخلــق القويــم، والتعــاون علــى تطبيقــه واحتساب الاجر من الله عز وجل في كل خدمة مقدمة.

واشارت مدير عام الجمعية الاستاذة / اريج درويش صيرفي الى اخلاقيات المرؤوسين تجاه الرؤساء في تقبل التوجيهات وفق التسلسل الوظيفي للمنظمة والتعاون معهم لإنجاح العمل بالأداء المتفاني والرأي الصادق.

والجدير بالذكر أن جمعية ام القرى تهتم بالمبادئ الأخلاقية التي توجه سلوك العاملين في القطاع الخيري تجاه أصحاب العلاقة من مستفيدي القطاع أو داعميه.

وحضر اللقاء لفيف من مديرات وموظفات المراكز التابعة للجمعية مثل دار الزهور و حديقة الطفل و الأمل المنشود ومركز الخدمة المجتمعية.