المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024

ترحيبًا بزيارة خادم الحرمين الشريفين للمنطقة

أمير تبوك يستقبل الفنانين التشكيليين الذي شاركوا في رسم اللوحة الجدارية
ليلى حلوى - موقوف حسب طلبه
بواسطة : ليلى حلوى - موقوف حسب طلبه 26-12-2018 07:49 مساءً 9.9K
المصدر -  
أكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك, أن الفنون حظيت بدعم الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - من خلال ما سخرته من إمكانيات ووضعت الأسس والأنظمة, لمساعدة كل من يريد الإبداع , مضيفًا أن للفنون بتبوك ومحافظاتها لها دور بارز وحضور أسوة بباقي مناطق المملكة.
جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بالإمارة اليوم، الفنانين والفنانات التشكيلين الذي شاركوا في رسم اللوحة الجدارية الوطنية, ترحيبًا وابتهاجًا بمناسبة زيارة خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - لمنطقة تبوك مؤخرًا، بحضور مدير جمعية الثقافة والفنون بمنطقة تبوك ماجد بن ناشئ العنزي، حيث تشرف الجميع بالسلام على سموه.
وهنأ سمو أمير المنطقة الفنانين والفنانات على عملهم المميز الذي كان محط إعجاب وأنظار الجميع، مؤكدًا أن المملكة تشهد نهضة كبيرة في المجالات كافة، ومنها الأعمال الفنية التي تُعد جزء من ثقافات الشعوب وتوثق منجزاتها ورموزها، داعيًا سموه الفنانين والفنانات إلى الاستمرار في هذه الأعمال وتنمية مواهبهم للمشاركة في خدمة وطنهم من خلال الفن.
من جهته, أعرب مدير جمعية الثقافة والفنون والفنانين والفنانات عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة تبوك على استقباله لهم ودعمه للحركة الثقافية والفنية بالمنطقة والاهتمام بالمبدعين بشكل عام ومنحهم الفرصة للمشاركة في خدمة منطقتهم ووطنهم من خلال الفن، وتوجيهاته البناءة التي جعلت من منطقة تبوك وأبنائها حاضرين في المشهد الثقافي والفني في المملكة.
وفي ختام اللقاء, قدم مدير جمعية الثقافة والفنون هدية تذكارية لسمو أمير المنطقة عبارة عن صور تمثل مراحل رسم الجدارية، عقب ذلك التقطت الصور التذكارية مع سموه.