المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 5 أكتوبر 2024
أمين العاصمة المقدسة يفتتح مهرجان الجموم الترفيهي الأربعاء
خالد محمد زينى
بواسطة : خالد محمد زينى 25-12-2018 12:48 صباحاً 12.3K
المصدر -  
يفتتح أمين العاصمة المقدسة معالي المهندس محمد بن عبدالله القويحص، مساء يوم الأربعاء 19 ربيع ثاني 1440هـ الموافق 26 ديسمبر 2018، مهرجان الجموم الترفيهي الأول برعايته الكريمة تحت عنوان "الجموم يرحب بالقدوم"، والذي يستمر لمدة شهر كامل.

و يتضمن المهرجان الذي تنظمه شركة القصير للمؤتمرات والفعاليات تحت مظلة الهيئة العامة للترفيه، العديد من الجوائز اليومية للزوار، ومنطقة مخصصة لملاهي الأطفال، إلى جانب فعاليات المسرح.

كما يحوي المهرجان الواقع بجوار شرطة محافظة الجموم، فعاليات متنوعة تناسب كافة الأعمار، من ضمنها المنتجات والحرفيين، والمطاعم والمقاهي، وخيام الفعاليات، والأسر المنتجة.

فيما يفتتح معالي أمين العاصمة الأربعاء أيضاً، المعرض المصاحب لمهرجان الجموم الترفيهي الأول، والذي تشارك فيه القطاعات الحكومية بجهودها وخدماتها المقدمة للجمهور.

وتتمثل مشاركة بلدية محافظة الجموم في جناح على مساحة 160 متر مربع، حيث يجسد أعمال البلدية بالكامل، ضمن أقسام تتضمن المشاريع والاستثمارات والمبادرات و صحة المواطن والبيئة والخطط المستقبلية لمحافظة الجموم.

أمام ذلك، أكد رئيس بلدية محافظة الجموم فيصل آل مخلص، أهمية المهرجان والمعرض المصاحب، في إيضاح الأعمال الفعلية للجهات الخدمية بشكل عام والبلدية على وجه الخصوص.

وأضاف: " نضع أمام الزوار من خلال جناحنا في المعرض، واقع مشاريع محافظة الجموم التابعة للبلدية، والإجابة عن كافة استفسارات الجمهور المتعلقة بأعمالنا".
وأشار إلى تخصيص استبيانات موجهة لأهالي المحافظة يشاركون من خلالها في تقييم أعمال البلدية و تحديد نقاط الضعف والقوة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة إليهم والمساهمة الحقيقية في النهوض بالمحافظة والقرى التابعة لها.