المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
تعليم ينبع يعقد ورشة عمل لـ ( تحكيم ملفات التميز المؤسسي)
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 24-12-2018 06:03 مساءً 11.1K
المصدر -  
عقد مركز التميز بتعليم ينبع اليوم ورشة عمل بعنوان (تحكيم ملفات التميز المؤسسي في جائزة التعليم للتميز)، قدمتها منسقة التميز المؤسسي منى يوسف الغامدي، بحضور مساعد مدير العلاقات العامة والإعلام أماني الأحمدي ، واستهدفت الورشة 31 متدربة من رئيسات المجالات في فئة جائزة التميز المؤسسي وعضوات اللجان الفرعية .

وأكدت الغامدي على أن ثقافة التميز تسهم في صناعته ودعم المتميزين ورعايتهم، والرقي بالعمل لتحقيق التميز والأداء المؤسسي وفق أدوات ونماذج ومعايير ومؤشرات تكون مرجعًا لإدارات ومكاتب التعليم والمدارس من خلال المركز.
وأوضحت الغامدي أنه تم خلال ورشة العمل استعراض معايير فئة التميز المؤسسي وتزويد رئيسات المجالات بالتغذية الراجعة لملف العام الماضي للاطلاع عليه والاستفادة مما ورد فيه والعمل على التحسين والتطوير للأداء المؤسسي في إدارة تعليم ينبع ، كما تم توزيع الشواهد الخاصة بكل مجال من المجالات التي وصلت لمركز التميز من قبل أقسام الإدارة .

وفي ختام الورشة قدمت الغامدي شكرها لقسم التدريب التربوي ومركز التدريب التربوي على استضافة الورشة ، مثمنة الجهود المبذولة من قبل أقسام الإدارة في تفعيل هذه الجائزة والتي تهدف إلى تشجيع الممارسات التربوية المتميزة على مستوى الميدان التربوي التعليمي .