المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 4 يوليو 2024
بلدية الخفجي: زيارة 80 منشأة غذائية وازالة 15 بسطة مخالفة
فارس الفهــد
بواسطة : فارس الفهــد 23-12-2018 01:06 مساءً 10.6K
المصدر -  
نفذت بلدية محافظة الخفجي مؤخرا حملة رقابية ميدانية على الباعة المتجولين المخالفين أمام ساحات الجوامع والتي تمارس بيع الخضار والفواكة، كما تأتي هذة الحملة تماشيا مع حملة #غذاؤكم_أمانة و حملة معالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري #كذا_أحلى.

وأوضح رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني، ان الحملة اسفرت عن إزالة عدد (15) بسطة ومنع عدد (20) عامل مع تطبيق لائحة الغرامات والجزاءات على المخالفين لأنظمة البيع لجميع الباعة المتجولين , مؤكدا بأن الحملة مستمرة للحد من ظاهرة البيع العشوائي المخالف لأنظمة البيع.

وأضاف المهندس " الحميداني" أن الحملة شملت زيارة عدد (80) محل يتعلق بالصحة العامة، و إغلاق عدد (10) محلات وذلك لمزاولة النشاط دون الحصول على ترخيص كما تم إنذار عدد (45) وذلك لتدني مستوى النظافة العامة.

وأشار المهندس محمد بن حزام الحميداني بأن البلدية لا تألو جهداً في متابعة وضبط مراقبة المحلات المتعلقة بالصحة العامة ومنع الباعة المتجولين من الافتراش بالطرقات والساحات العامة مع تطبيق الأنظمة والتعاميم في تطوير أداء عمل الرقابة الصحية للمنشآت عالية الحساسية مهيباً بالمواطنين والمقيمين أن يشاركوها حرصها عبر الألتفات لما يقدم لهم ولأبنائهم من أطعمة حفاظاً على صحتهم وسلامتهم ، والابلاغ عن المخالفات عبر مركز.