المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 12 أغسطس 2022
محمد العتيق
بواسطة : محمد العتيق 22-12-2018 01:09 مساءً 12.0K
 
ساهمت الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين ببريدة(تدارك) في تخفيف رهبة الاختبارات النفسية لدى الطلاب من خلال (خيمة تدارك) المقامة في مجمع الخليج التعليمي ببريدة.

حيث تستقبل الخيمة الطلاب في هذه الأجواء الباردة من الساعات الصباحية الأولى قبيل دخولهم إلى قاعات الاختبار بتناول القهوة والمرطبات حيث يتداول الطلاب في تلك الأثناء المعلومات السريعة عن المقرر الذي سيتم اختباره مع بعضهم البعض.

ويؤكد المشرف العلاجي الدكتور فارس الشبرمي
أن البرنامج الوقائي والعلاجي يبدأ باستقبال الطلاب بعد انتهائهم من أداء الاختبار مباشرة بعرض تجارب الإقلاع الناجحة والشرح على الرئتين وقياس أول أكسيد الكربون والعلاج بالملامس الفضي وحجز مواعيد للعلاج في الجمعية وعيادة برنامج مكافحة التدخين.

وأوضح مدير الجمعية أ.محمد التويجري أن خيمة تدارك في مجمع الخليج تقدم برعاية كريمة من مؤسسة الراجحي الخيرية بواقع أربعة وعشرين برنامجا نفذ منها حتى الآن تسعة برامج وأنها تحقق بحمد الله أرقاما عالية في الوقاية والعلاح ويتم حجز مواعيد للبدء الفعلي برحلة الإقلاع عن التدخين من خلال هذا المشروع المبارك .
وأكد التويجري أن هذا البرنامج وغيره يأتي امتدادا لتنفيذ توصيات شراكة الجمعية المميزة والموقعة في رمضان الماضي بمكتب سمو أمير منطقة القصيم مع سعادة مدير تعليم القصيم الدكتور عبدالله الركيان.
التعليقات ( 0 )
أكثر