المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 12 أغسطس 2022
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 19-12-2018 10:20 مساءً 10.4K
 
ضمن الدور الإجتماعي والثقافي الكبير لمركز حي المسفلة في المجتمع المكي ولتفعيل الجانب الإنساني بين أبناء الوطن الواحد إستضاف عضو مجلس إدارة المركز المستشار / مروان الطويرقي - بمزرعته عدد كبير من نزلاء دار الرعاية الإجتماعية للمسنين و التأهيل الشامل من ذوي الإحتياجات الخاصة بمكة المكرمة ؛ وذلك بهدف دمجهم مع المجتمع الخارجي لسكنهم واحتاكهم مع منهم حولهم وبحضور عدد من أعيان ووجهاء مكة وأعضاء رواد الكشافة والرياضين والإعلاميين .

حيث بدأ الحفل بكلمة ترحيبية من رئيس مركز حي المسفلة الأستاذ / خالد عجلان - أوضح فيها الدور الذي يقوم به المركز في حي المسفلة والأحياء المجاورة .

بعد ذلك قدم الشاعر / زياد سلامة- بعض القصائد الشعرية التي تغنى بها بعض من فناني العرب والتي نالت استحسان الجميع .

ثم تسلسلت فقرات الحفل التى أعدتها اللجنة الثقافية بالمركز برئاسة الأستاذ / إبراهيم شاميه - والمخرج / يوسف عبدالحليم - من برامج ترفيهية وثقافية ومسابقات وألعاب شعبية وقد تفاعل معها نزلاء الدار .

كما شارك الأستاذ / عبدالرحمن الغامدي - بتقديم بعض الألغاز العربيه للحضور .

فيما تولى الأستاذ / خالد عجلان - والعميد متقاعد / محمد المنشاوي - و المستشار / مروان الطويرقي -توزيع الهدايا التذكارية للنزلاء والضيوف .
ة
من جهته أفاد الأستاذ / عمران حمزة - رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام أن مجلس إدارة المركز حمل على عاتقه ترسيخ الدور الإجتماعي والثقافي والرياضي والإعلامي وغيرها ، ليس على مستوى حي المسفلة والأحياء المجاورة ، بل على مستوى المجتمع المكي ، وذلك من خلال العمل على التعاون وبناء الشراكات مع جميع القطاعات والجهات العامة والخاصة للمساعدة على نمو مجتمع قوي وحضاري .
التعليقات ( 0 )
أكثر