#السعودية_أولاً

  • ×

مكتب الدعوة بأجياد يصدر تقريره السنوي لعام 1439هـ آثاركم

مكتب الدعوة بأجياد يصدر تقريره السنوي لعام 1439هـ آثاركم
مرفت طيب                                  0  0  20.3K
 أصدر المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد في مكة المكرمة تقريره السنوي لعام 1439هـ, والذي حَمَل عنوانًا "آثاركم", وقد تضمن التقرير البرامج الدعوية التي قدمها المكتب خلال العام الماضي للحجاج والمعتمرين وسكان منطقة الحرم, حيث تم إخراج التقرير بمواصفات عالية وإصدار نسختين الورقية والالكترونية.

كما استعرض التقرير نطاق عمل المكتب والمشاريع التسويقية والدعوة الالكترونية, حيث بلغ عدد المستفيدين من المكتب أكثر من 900 ألف مستفيد, وتزيّن التقرير بصورة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان –حفظهما لله- وكذلك معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ.

من جهته أكد نائب رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد الشيخ الدكتور عصام بن هاشم الجفري أن هذه الإنجازات تأتي بفضل الله ثم بفضل القيادة الرشيدة على دعمها المستمرة ومتابعاتها الدائمة والتي تأتي من منطلق رسالتها السامية وتأكيداً لاهتمامها بالإسلام والمسلمين.

واختتم حديثه بشكر الأيادي البيضاء الذين ساهموا في إنجاح البرامج والمشاريع بدعمهم السخي سائلاً الله لهم القبول والسداد في القول والعمل.

لتصفح التقرير : https://drive.google.com/file/d/10X0S8PjMH-K3sRVAJdSgmGtOLMMiF8LK/view?usp=drivesdk.
بواسطة :
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة غرب الصحفية للنشر والتوزيع