المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
مساعد رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون لشؤون الإذاعة يباشر عمله في مجمع إذاعات جده
حمدان المالكي
بواسطة : حمدان المالكي 16-12-2018 07:05 مساءً 13.8K
المصدر -  قام صباح اليوم الأحد الموافق ١٦ ديسمبر. مساعد رئيس هيئة الاذاعه والتليفزيون لشؤون الاذاعة المكلف الدكتور عادل الحارثي. مباشرة عمله في مكتبه في مجمع إذاعات جده كمساعد لرئيس هيئة الاذاعه والتليفزيون لشؤون الاذاعه بتكليف من معالي رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون الأستاذ داود الشريان. وفور وصوله لمبنى الإذاعات توجه إلى مكتبه ومن ثم إلى استوديوهات البث المباشر لحضور البرامج المباشره وسط أجواء صباحيه مفعمه بالنشاط وبعدها اجتمع في مكتبه في مقر المجمع بمدراء الاذاعه الأستاذ مشعل الثبيتي مدير عام إذاعة جده والأستاذ علي الثقفي مدير عام إذاعة نداء الإسلام والأستاذه سهى ريري مدير عام إذاعة راديو السعوديه والأستاذه منال الهقاص مدير عام إلاذاعات الدوليه. واستمع إلى طلباتهم واحتياجاتهم في تطوير العمل في مجال الإذاعات ومايحتاج العمل. واستمع سعادته إلى شرح مفصل عن كل اذاعه ودورها في المواسم في الأعوام السابقه والقادمه تماشيا مع روية ٢٠٣٠.وتعرف على منسوبين مجمع إذاعات جده وتناول الجميع وجبة الإفطار جميعاً
واشاد سعادته بأن رئيس هيئة الاذاعه والتليفزيون الأستاذ داود الشريان يبلغ الجميع التحيه ويشيد على ماتقوم به كل اذاعه في مجالها من الإنجازات معبراً ذلك عن سعادته وحرصه ومتابعته لمجريات العمل.
ومن جهة أخرى تطرق الدكتور عادل الحارثي في مقر مكتبه موجه الكلام لمنسوبيها بأن شؤون الاذاعه لاتحتاج لشخص واحد يقود السفينه إنما تحتاج لروح فريق العمل وان وجوده ليس زياره لمبنى مجمع إذاعات جده.إنما مباشرة عمل للوقوف على ماتخطي به الإذاعات.
بعد ذلك تجول سعادته في أقسام الإدارات واستمع لشرح لكل قسم وأشاد على ماراه من كوادر شابه في المبنى وقال انا متفاءل بوجود الشباب لأن الشباب هم ثمرة المستقبل التي تتمناها القياده بقائدها خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان. واختتم حديثه متمنياً التوفيق للجميع.