المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 27 سبتمبر 2024
تتويج الفائزات بمسابقة "القارئ الماهر"
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 16-12-2018 11:24 صباحاً 19.6K
المصدر -  
توجت المساعدة للشؤون التعليمية ريم بنت محمد الراشد الفائزات بمسابقة القارئ الماهر على مستوى الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض بمدارس غراس الإهلية بالرياض، بحضور مديرة الإشراف التربوي نجلاء النفيعي ومديرات المكاتب والمساعدات والمشرفات والمعلمات ورائدات النشاط.
وأكدت مديرة الإشراف التربوي بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض نجلاء النفيعي أن القرّاءة غذاء العقل وهي حياة أخرى تمنح للإنسان آفاق المعرفة وقد حث الله سبحانه وتعالى في كتابه الكريم على القراءة فكانت الآية الكريمة (إقرأ باسم ربك الذي خلق)قاعدة ثابته لممارسة القراءة والاطلاع.
وأضافت النفيعي: "حرصت وزارة التعليم على النهوض بالمستوى العلمي للطالبات من خلال وضع البرامج الهادفة إلى تنمية المهارات القرائية للطالبات، ونحن نجتمع اليوم لتكريم الفائزات في التصفيات النهائية لبرنامج القارئ الماهر في الصف الثاني الابتدائي وما هذا الاحتفال إلا تتويج لنجاح المتميزات فهنيئا لطالباتنا هذا التميز في القراءة قلوبنا تخفق فرحا لتفوقهن وابتهاجا بما صنعت فقد تحقق النجاح نجاح بتفوق".
وواصلت النفيعي: "كن به فخراً للوطن وطننا المعطاء الذي قدم سحبه لنا جميعا فهيأ لنا سبل العلم وحررنا من الجهالة فتفتحت لنا أبواب المجد حملن شمس الاجتهاد لتضيئ لهن طريق التقدم والنجاح وهنيئا لكل أم ولكل معلمة رعت وتابعت هذا التفوق ولكل قائدة دعمت".
واختتمت النفيعي بشكرها لوزارة التعليم لمثل هذه البرامج النافعة كما قدمت شكرها لمدير عام التعليم بمنطقة الرياض حمد الوهيبي ولكل القائمين في هذا البرنامج بدون أستثناء.