المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 24 أبريل 2024
اطياف الشعب السعودي تجدد البيعة والولاء
خالد محمد زينى
بواسطة : خالد محمد زينى 15-12-2018 10:35 مساءً 21.3K
المصدر -  
نعيش هذه الأيام السعيدة على كافة الشعب السعودي بكافة اطيافه بمناسبة البيعة الرابعة للملك سلمان بن عبدالعزيز اطال آلله في عمره وادام ظله على المملكة العربية السعودية.

وعبر الجميع عن فرحته كلا بطريقته ومنهم الوسط الفني والثقافي فكانت هذه الكلمات القلبية الصادقة.

حيث قالت الشاعرة القديرة ثريا قابل:

بالحب بايعناك ياسلمان وبالولاء طعناك ياملك هذي البلاد وبالإنتماء ننتظر تتحقق معاك كل الأحلام.

وقال الفنان التشكيلي القدير عبدالله نواوي:

نبايع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على السمع والطاعة حفظه آلله لنا وجعله خيمة مظلة لشعبه بسنة آلله ورسوله اطال آلله في عمره وولي عهده الأمين وكفانا شر الحاقدين المغرضين ونصرنا آلله عليهم يارب العالمين.


وقال الفنان القدير سمير الناصر:

مراحل التطور في مملكتنا الحبيبه اخذت منحاها منذ تأسسها على يد المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز الاب القائد وسار على منهجه ابنائه البرره حتى وصلنا الان مع قائد الحزم الملك سلمان اطال الله في عمره ومتعه بالصحه والعافيه.

وفي عهده قرر التجديد لمواكبة العصر المتطور والسريع وتم تغيرات كثيره انعمت على البلاد والمواطن والمقيم فيها بفضل من الله العلي القدير وتوجيهاته الحكيمة لقراراته الخالده التي اعطت للمملكة مكانه اعادتها للقمة واصبحت من الدول التي يحسب لها الف حساب
الملك سلمان وولي عهده الابن البار لمليكه والوطن والشعب هم القياده ونحن لهم من المواطنين البارين ولهم كل الولاء والطاعه.

وقالت مصممة الأزياء مها الشامي:

مرت علينا اجمل واسعد مناسبة احتفل بها الكبير والصغير وهي ذكرى البيعة الرابعة للملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه آلله وعليه أجدد البيعة الرابعة لخادم الحرمين الشريفين اطال آلله في عمره وولي عهده الأمين