المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024
مركز حي الزهراء بمكة يطلق فكرة مميزة أبي ريحانة الحياة
مرفت طيب
بواسطة : مرفت طيب 14-12-2018 12:22 صباحاً 20.6K
المصدر -  
خصص مركز حي الزهراء بمكة المكرمة رابطاً إلكترونياً ضمن حملته التي أطلقها تحت شعار " أبي ريحانة الحياة " وهي حملة تعزز قيمة الأب وأنه يشكل السند الحقيقي لأبنائه لمواجهة هذه الحياة ، وجاءت هذه الحملة لتقدير مكانته ، ومن خلال الرابط يستطيع المشارك أن يهدي شهادة شكر وعرفان لوالده من خلال كتابة اسم الأب رباعياً أو ثلاثياً وايضاً اسم الابن أو الابنه ويضع بريده الالكتروني أو رقم الواتساب ثم ترسل له شهادة فاخرة ، يستطيع تقديمها لوالده .

وأشار الاستاذ عصام البركاتي رئيس مركز حي الزهراء أن الحملة تأتي ضمن سلسلة القيم الاجتماعية والتي بدأت بحق الأم ، والآن الأب وتتلوها عدة حقوق منها حق الأخ وحق الأخت والجد والجار والرحم وحقوق الولاة أيضاً،وقيم تربوية كالصدق والوفاء والإيثار وغيرها .

ومنوهاً بأن هذه الحملات والبرامج نستهدف بها كافة شرائح المجتمع بفعاليات مختلفة في دور التعليم والإدارات الحكومية والأسواق والأندية الرياضية والتجمعات العامة بشراكات مجتمعية مع كافة الجهات الحكومية والأهلية والخيرية.

وحث البركاتي رجال الأعمال على تبني مثل هذه المبادرات الهادفة والتي تزيد من اللحمة بين كافة شرائح المجتمعي المكي ، وتجعله المجتمع الأمثل كما هو معروف عنه.