المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 27 أبريل 2024

خلال جلسة سموه الأسبوعية

نور أل قيس - سفيرة غرب
بواسطة : نور أل قيس - سفيرة غرب 13-12-2018 12:34 صباحاً 13.8K
المصدر -  التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير في ضيافة الإمارة بحي السد بأبها مساء اليوم ، أصحاب المعالي والفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية ومنسوبي التعليم في المنطقة وذلك في جلسة سموه الأسبوعية .

وفي بداية اللقاء ألقى مدير عام التعليم بالمنطقة جلوي آل كركمان كلمة أوضح خلالها أن أبناء الوطن يعيشون هذه الأيام مناسبة عظيمة وغالية يفخر ويتباهى بها الجميع وهي الذكرى الرابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – يحفظه الله – مقاليد الحكم في المملكة العربية السعودية ، مبيناً أن هذه المناسبة السعيدة تأتي امتداداً لمناسبات وطنية عدة تحتفل بها المملكة وهي ترفل بحمد الله تعالى بالتقدم والرخاء .

مؤكداً أن الوطن شهد خلال السنوات القليلة الماضية جملة من التحولات والإصلاحات والإنجازات ، فضلاً عما شهده من تنمية شاملة في كافة المجالات والذي يأتي في مقدمته قطاع التعليم الذي حظي بدعم كبير ومتواصل من لدن القيادة الرشيدة - أيدها الله -كونه الركيزة الأساسيّة للتنمية المستدامة .

وأشار آل كركمان خلال كلمته أن الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة عسير تبنت مشروعاً للإحتفاء بمناسبة الذكرى الرابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين في أكثر من ٣آلاف مدرسة بالمنطقة يدرس بها أكثر من ٤٠٠ ألف طالب وطالبة ويعمل بها أكثر من ٧٣ ألف موظف وموظفة .

منوها بالدعم الكبير والمتواصل الذي يحظى به قطاع التعليم في منطقة عسير من لدن قائد دفة التنمية المباركة في هذه المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز .

عقب ذلك استمع سمو أمير منطقة عسيز لعدد من المشاركات والمساهمات التي قدمها أبناء المنطقة للتعبير عن مشاعرهم بهذه المناسبة الغالية تنوعت ما بين كلمات و قصائد تعزز الوحدة الوطنية بالإضافة لمشاركة مجموعة من الأطفال بفقرات إنشادية متنوعة احتفاءً بهذه المناسبة .

بعد ذلك قدم مدير عام التعليم بالمنطقة جلوي ال كركمان هدية تذكارية لسمو أمير منطقة عسير بهذه المناسبة ، كما التقط سموه عدد من الصور التذكارية مع أبنائه الطلاب ومنسوبي التعليم بالمنطقة .

وفي نهاية اللقاء تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه.

حضر اللقاء معالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي ومعالي مدير جامعة بيشة الدكتور أحمد بن حامد نقادي ووكيل إمارة منطقة عسير المهندس خالد بن عبدالله الربيعة .