المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024

بمشاركة ٧٠٠ شخصية محلية وعربية وعالمية

احمد السعدي
بواسطة : احمد السعدي 12-12-2018 10:52 مساءً 20.5K
المصدر -  
ينظم النادي العربي بمحافظة عنيزة بالتعاون مع مركز الجودة الشاملة للتدريب والاستشارات في دبي منتدى موسع يناقش كيفية اكتشاف المواهب الشابة كنجومًا للغد في ميادين كرة القدم بالمملكة والذي يأتي تحت شعار ( شباب اليوم .. نجوم الغد ).

وقد حظيت فكرة المنتدى بإهتمام واسع داخل الأوساط الرياضية والاجتماعية والإعلامية والاستثمارية عقب المؤتمر الصحفي الذي عقد مؤخرا بمقر النادي العربي للتعريف بالمنتدى.

وجاء تنظيم هذا المنتدى‫ بعد أن قدم العربي الدراسة الكاملة للمنتدى لمقام الهيئة العامة للرياضة حيث أشاد بها صناع القرار في الهيئة بفكرة المنتدى وأهدافه ‬وتم إعتماد الموافقة على تنظيمه من قبل معالي المستشار تركي ال شيخ وذلك خلال الفترة من ١٧ وحتى ٢١ فبراير من عام ٢٠١٩ كموعداً نهائيا لتنفيذ المنتدى.

ويأتي تنظيم هذا المنتدى إنسجاماً مع الأهداف الرئيسية التي حددتها رؤية المملكة 2030 الطموحة و تجاوباً مع التوجه الشامل الذي وضعته الهيئة العامة للرياضة برئاسة معالي المستشار تركي آل الشيخ والرامية إلى إحداث نقلات نوعية حقيقة في مجال العمل الرياضي بجميع مناطق السعودية .. وتأتي هذه المبادرة بعد النجاح الكبير الذي حققه منتدى ( أندية الظل بين الواقع والمأمول) الذي نظمه النادي العربي العام الماضي بالتعاون مع مركز الجودة الشاملة في الامارات.

هذا ويتضمن المنتدى على أفضل الطرق العلمية الحديثة لإكتشاف المواهب الكروية وتنمية مهاراتهم بغية الاستفادة منهم في المستقبل القريب لدعم صفوف المنتخبات الوطنية بكافة مراحلها العمرية.

كما سيتم خلال المنتدى عرض فيلمًا يضم عشرين موهبة من جميع مناطق المملكة لفتح المجال أمامها للدخول لعالم النجومية عن طريق عرضهم وإستقطابهم للأندية الكبيرة لدعمهم والاهتمام بهم وصقل مواهبهم الكروية تحت إشراف أجهزة فنية مرموقة كما ستعقد ورش عمل خاصة بالمواهب تناقش كيفية تصعيد هذه المواهب للأندية الكبرى، بجانب تقديم استعراضات مهارية في كرة القدم.