المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024

نوه بما يبذله رجال الأمن لخدمة الوطن وحمايته

محمد العتيق
بواسطة : محمد العتيق 12-12-2018 02:40 مساءً 19.2K
المصدر -  
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتب سموه ، اليوم بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة ، اللواء سفر عاتق العتيبي الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تكليفه مديراً للشرطة المنطقة ، ومدير شرطة المنطقة سابقاً اللواء بدر بن محمد الطالب الذي تم إحالته على التقاعد.

وأعرب سموه عن أمنياته للواء العتيبي بالتوفيق والسداد في مهام عمله الجديد ، في خدمة الوطن وأمنه واستقراره ، مؤكداً سموه على دور الشرطة بحفظ الأمن أمام ما يقدم له من دعم ورعاية واهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله - ، داعيًا الله أن يحفظ جنود الوطن ، وأن يديم عليه أمنه واستقراره .

ورحب سمو أمير المنطقة باللواء الطالب ، مثنياً سموه على جهوده الكبيرة التي بذلها طيلة فترة عمله ، مقدراً له تلك الجهود التي قدمها في خدمة الوطن وأمنه وسلامة وحفظ مواطنيه وممتلكاتهم بعد الله سبحانه ، متمنياً له التوفيق .

من جهته، عبّر اللواء العتيبي عن اعتزازه بتكليفه ، مؤكدًا أن خدمة الوطن ، في أي مكان شرف عظيم.

وقدما اللواء المتقاعد بدر الطالب واللواء سفر العتيبي بالغ شكرهما وتقديرهما لسمو أمير المنطقة على توجيهات سموه ودعمه لشرطة المنطقة .