المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 27 سبتمبر 2024
تعليم ينبع يشارك منسوبات التأهيل الشامل الاحتفاء باليوم العالمي للإعاقة
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 12-12-2018 01:58 مساءً 13.8K
المصدر -  رعت المساعدة للشؤون التعليمية بتعليم ينبع أديبة بنت حميدي الفايدي اليوم في مقر الثانوية الأولى لتعليم الكبيرات بينبع البحر، برنامج (مختلف) ضمن مبادرة ندى الخير لوطن العطاء، والتي نظمها مكتب تعليم شمال ينبع بالتعاون مع قسم الإشراف التربوي، لمشاركة منسوبات التأهيل الشامل الاحتفاء باليوم العالمي للإعاقة ، بحضور مشرفة المبادرة مديرة مكتب شمال ينبع نوف بنت ناصر القحطاني وعدد من رئيسات ومشرفات الأقسام ومعلمات وطالبات المدارس المشاركة .

وأطلعت الفايدي على المعرض الذي أقيم بهذه المناسبة وضم أركانا نظمتها المدارس ، مقدمة شكرها لفريق العمل القائم على المبادرة، ومثمنةً جهود قائدة ومنسوبات المدرسة المستضيفة .

من جهتها أوضحت القحطاني أن مبادرة (ندى الخير لوطن العطاء ) تهدف إلى تحقيق الولاء والانتماء وحب الوطن من خلال تقديم الأعمال التطوعية، مشيرةً إلى أن العمل التطوعي أصبح ركيزة أساسية في بناء المجتمع ونشر التماسك الاجتماعي بين المواطنين، كما يعدل العمل التطوعي السلوكيات ويوجه الاخلاقيات وينمي روح العطاء.

يذكر أن البرنامج والذي جاء بالتزامن مع احتفالية الوطن بالذكرى الرابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين، والاحتفاء بيوم اللغة العربية، قد تضمن العديد من العروض التوعوية والمسابقات التربوية والقصائد الشعرية التي قدمها طالبات المدارس المشاركة ونالت استحسان الحضور .