المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 24 أبريل 2024

منسوبات تعليم الخرج

ذكرى البيعة تُجسد معاني الولاء والتلاحم والتكاتف بين القيادة والشعب
فاطمة سعود العثمان
بواسطة : فاطمة سعود العثمان 11-12-2018 02:29 مساءً 51.6K
المصدر -  بمناسبة حلول الذكرى الرابعة للبيعة وتولي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مقاليد الحكم في البلاد، رفعت قيادات التعليم النسائية بتعليم الخرج التهاني والتبريكات
حيث قالت الأستاذة سماح آل ذيبان مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية
تتجدد ذكرى بيعة الولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ،وهى الذكرى الرابعة لمبايعته أيده الله ملكاً على البلاد، وتعد فرصة نتذكر من خلالها تلك المنجزات العظيمة لقائد هذه المملكة والتي تهدف إلى تحقيق الرخاء والاستقرار ، وبهذه المناسبة نسأل الله عزوجل أن يحفظ لنا قائد مسيرتنا وأن يوفقه وسمو ولي عهده الأمين ، وأن يحفظ بلادنا من كل مكروه وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان وأن يحفظ جنودنا البواسل..

وجددت الأستاذة هدى العتيبي مديرة الإشراف التربوي في الذكرى الرابعة، مبايعة الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان على السمع والطاعة ، قائلة نعلنها " لك ياسلمان بعد الله سعينا ولك ياسلمان جددنا بيعتنا " ..

من جانبها جددت الأستاذة ليلة الشهراني مساعد مدير شؤون المعلمين البيعة بهذه المناسبة الغالية على قلوب السعوديين وهي حلول الذكرى الرابعة للبيعة وتولي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مقاليد الحكم في البلاد
نجدد البيعة والولاء لولاة الأمر على السمع والطاعة في المنشط والمكره، ونسأل الله أن يحفظ الملك سلمان وولي عهده الأمين، ويحفظ بلادنا من كل شر، وأن يديم علينا الرخاء والتذور والازدهار، وأن يبعد عن وطننا شر الحاسدين والحاقدين، ويحفظ رايتها مرفوعة متصدرة ...

‏ الأستاذة هياء العليوي مديرة مكتب التعليم بالدلم ذكرت " بكل الحب والفخر نجدد الولاء لوالدنا وراعي نهضتنا الملك سلمان أطال الله في عمره أربعة أعوام من الحزم والعزم جعلت المملكة تعانق عنان السماء ، كلمات الشكر لاتفي والدنا القائد ولاتفي ولي عهدنا محمد بن سلمان قائدالتنمية دمتم لنافخراً وعزاً ونسأل الله أن يديم علينا الأمن والأمان في ظل حكومة رشيدة " .

أشارت الأستاذة نورة الحربي مشرفة أمانة إدارة التعليم إلى الانجازات التنموية التي تحققت خلال الأربع ستوات وقالت " يحتفي الوطن بذكرى البيعة الرابعة للملك سلمان بن عبدالعزيز حفظة الله مع إنجازات متتاليه تنمويه خلال الأربع السنوات حيث أعطت دلالات واضحة على حرص القيادة نحو مستقبل مشرق للبلاد"

وقالت الأستاذة زهرة الشدي مساعدة مديرة الإشراف التربوي " بكل وفاء وصادق الانتماء نجدد البيعة لمليكنا وولي أمرنا الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود و ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهم الله ورعاهم وجعلهم عزة للإسلام والمسلمين..نجدد البيعة وكلنا فخر واعتزاز بولاة أمرنا ووطننا ولحمة شعبنا.. أدام الله علينا الأمن والإيمان والرخاء. " ..
وعبرت الأستاذة عفاف الجمعة رئيسة قسم قضايا شاغلات الوظائف التعليمية
عن ذكرى البيعة بقولها " أربعة أعوام من الأمن والأمان والعزم والحزم ورؤيا مشرقة وخيرٌ عميم ،،نجددالبيعة والولاء لك ياسلمان الخير ولولي عهدك الأمير محمد بن سلمان مبتهلين إلي الله أن يطيل في عمرك ويقوي عزيمتك ويمكّن لك بعز ومجد"
وقالت الأستاذ أمل المفرح مساعدة مدير التخطيط المدرسي " في ذكرى البيعة الرابعة نسأل الله تعالى أن يطيل في عمر ملكنا وولي عهده الأمين وأن يديم الأمن والأمان على بلادنا الغالية ، و نتطلع بمشيئة الله إلى مزيد من العطاء والنماء في عهده الميمون "