المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
شيخ قبائل شوقب بني مالك يهنئ القيادة بذكرى البيعة
سالم الشوقبي - سفير غرب
بواسطة : سالم الشوقبي - سفير غرب 10-12-2018 07:53 مساءً 31.9K
المصدر -  
الحمد لله وكفى والصلاة على الحبيب المصطفى الحمد لله على نعمه الكثيره وأفضاله الجمه,الحمد لله على نعمة الأمن والأمان والعزة في الاوطان ،الحمد لله الذي اختار لهذه البلاد من نصر دينه وأعز كلمته وخدم بيته.

الحمد لله الذي قيض لهذه البلاد إماماً عادلاً قضى على الجهل والشرك والبدع والخرافات وابدل ظلام هذه البلاد نوراً وعزتاً وسؤدد،ذلكم هو الإمام المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل آل سعود طيب الله ثراه.

وحد البلاد وجاهد في الله حق الجهاد,ارسى قواعد الدين ونشر العدل وحارب الظلم لتستقر دولة التوحيد شامخةً ابيه.ويحمل الراية من بعده أبناءُه البرره الملوك سعود وفيصل وخالد وفهد وعبدالله رحمهم الله جميعاً مواصلين نهجه القويم ومنهجه العظيم في بناء ورخاء دولة التوحيد.لتشرق شمس الحزم والعزم في الثالث من ربيع الثاني لعام ألف واربعمائه وستة وثلاثون للهجرة النبويه. بتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود مقاليد حكم هذه البلاد الطاهره.مبتدئاً حفظه الله ورعاه بنصرة الاسلام والمسلمين والاقتصاص من الظلم وأهله ,ونشر العدل بين الجميع حتى طال عدله دول الجوار.لتنتقل بلادنا في عهده الميمون الى مرحلة جديدة من البناء والنمو .والتحول المتسارع في شتى المجالات وفي مختلف قطاعات الدوله خدمتاً للوطن والمواطن .تسابق الزمن وتسارع الخطا للحاق ومنافسة دول العالم المتقدمه في جميع المجالات .حتى اصبحت المملكة العربية السعوديه خلال الأربع سنوات الماضيه ذات ثقل سياسي واقتصادي وصناعي مكنها من الحصول على مكانة عالميه بين دول العالم المتقدمه .

فنحمد الله عز وجل على ماتحقق لهذه البلاد من انجازات على مختلف الاصعده في هذا العهد الزاهر. واليوم ونحن نحتفل بالذكرى الرابعه لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود لنرفع اسمى ايات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود ولسمو ولي عهده الأمين الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع.مجددين البيعة والعهد والولاء داعين الله عز وجل ان يحفظ بلادنا وينصر قواتنا المسلحه ويديم علينا نعمة الامن والامان أنه ولي ذلك والقادر عليه.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الشيخ /عبدالعزيز بن صالح بن زاحم المالكي

شيخ قبيلة شوقب بني مالك