المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 28 مارس 2024
كلمة محافظ الهيئة العامة للعقار الأستاذ عصام بن حمد المبارك بمناسبة ذكرى البيعة
حمدان المالكي
بواسطة : حمدان المالكي 10-12-2018 07:52 مساءً 21.8K
المصدر -  
رفع معالي محافظ الهيئة العامة للعقار الأستاذ عصام بن حمد المبارك ، التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله- والشعب السعودي، بمناسبة حلول الذكرى الرابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم .

وقال معاليه في كلمته بهذه المناسبة : أضحت المملكة واحدة من كبرى الدول التي تحظى بمكانة اقتصادية مهمة بين دول العالم ، بفضل من الله تعالى ثم السياسات التنموية التي تتبناها القيادة الحكيمة في إدارة دفة أمور الدولة ، لينعم المواطن بفيض من الرفاهية والرخاء، ووصولاً إلى دولة الحزم والعزم بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين - حفظهما الله- ، الذي عزز دفع عجلة التطوّر والنماء لمملكتنا الغالية، برؤية المملكة 2030 الحكيمة والطموحة للوصول إلى اقتصاد تنموي نوعي في شتى المجالات.

وبين المبارك أن التنمية التي تشهدها المملكة هي منظومة متكاملة طالت مختلف القطاعات سعياً إلى تعزيز الخدمات المتكاملة للمواطنين، وأوضح معاليه أن القطاع العقاري السعودي يأتي من بين القطاعات التي حظيت بكل الدعم والاهتمام من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - ، وان الهيئة العامة للعقار استمدت رؤيتها من أهداف رؤية المملكة 2030 بإلهامها وطموحها لتحقيق تنمية وطنية شاملة.

وأشار إلى أن خطة عمل الهيئة تتضمن توفير شفافية السوق وبناء قدرات القطاع العقاري وتحفيز الاستثمار وخدمة الشركاء والتدقيق والإنفاذ وتعمل على ان يكون القطاع العقاري السعودي حيوياً وجاذباً ويتميز بالثقة والابتكار .
وفي ختام تصريحه دعا المبارك ، المولى عز وجل أن يديم على خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهد الأمين – حفظهما الله - وافر الصحة و العافية، وأن يحقق للمملكة وشعبها الكريم كل ما تتطلع إليه من نماء وازدهار وأمن وأمان.