المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 4 يوليو 2024
حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 10-12-2018 06:42 مساءً 14.3K
المصدر -  إمتداداً للجولات الميدانية التي تنفذها ادارة صحة جازان وباشراف ميداني مباشر من مدير ادارة المتابعة بصحة جازان الاستاذ خالد بن هادي حكمي، وذلك إنفاذاً لتوجيه مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان الدكتور عبدالله بن أحمد النجمي، بتكثيف الجولات الميدانية لتفقد سير العمل وتقييم مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمراجعين بالوقوف الميداني ورصد اي ملاحظات، ومعالجة اي معوقات تواجه الكادر الفني والاداري بالمستشفيات والقطاعات الصحية بمنطقة جازان.

وقد نتج عن هذه الجولات رصد العديد من الملاحظات الفنية والادارية بعدد من المراكز الصحية وتم الرفع بتوصية بتشكيل لجنة عاجلة من الادارات المعنية لتلافي الملاحظات المرصودة ووضع الحلول المناسبة لضمان الرقي بمستوى الخدمة الصحية المقدمة للمستفيدين من مرضى ومراجعين، ومن جانب آخر فقد اشاد المساعد للصحة العامة الدكتور حسن سويدي بالدور المساند الذي تقدمه إدارة المتابعة من خلال العمل الميداني.

والجدير بالذكر ان هناك توجيهات من المساعد للتخطيط والتحول بصحة جازان الدكتور عواجي النعمي
بالدعم اللحظي بتخصيص برامج لمتابعة تنفيذ التوصيات الواردة بتقارير ادارة المتابعة، والذي يعد نقلة نوعية لتجويد اداء ومخرجات عمل المتابعة و يضمن اشراك جميع الادارات المساندة لتقديم الدعم والمساندة للمرافق الصحية بكفائة ومهنية عالية.

وقد أشاد الحكمي بالدعم الذي تحظى به ادارة المتابعة من مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة، والتعاون الملموس من قيادات صحة جازان.