المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 5 مايو 2024
كلمة أمين العاصمة المقدسة بمناسبة الذكرى الرابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم
مرفت طيب
بواسطة : مرفت طيب 10-12-2018 03:44 مساءً 18.2K
المصدر -  
يسرني أن أتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ــ يحفظهما الله ــ بمناسبة الذكرى الرابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم.
التي نجدد فيها البيعة لخادم الحرمين الشريفين، ولولي عهده الأمين ــ حفظهما الله ـ إن الذكرى الرابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين تُمثِّلُ أرقى صور التلاحم والمحبة بين الشعب والقيادة الكريمة، وهو ما يجعلنا نفخرُ ونسعدُ بمثل هذه المناسبات، التي تزيد من تكاتفنا مع قيادتنا الحكيمة.

إن المملكة العربية السعودية تشهد نهضة تنموية وحضارية شاملة، من خلال سياسة حكيمة أسست لمرحلة إصلاحيةٍ وتنمويةٍ شاملة ومستدامة، تجسدت في برنامج التحول الوطني 2020، ورؤية المملكة 2030 الطموحة، التي اعتمدت المنهجيات والاستراتيجيات الحديثة في الإدارة والاقتصاد والتنمية؛ مما أسهم في المحافظة على متانة وقوة الاقتصاد الوطني؛ للوصول إلى مستقبلٍ مزدهر .

إن خادم الحرمين الشريفين ــ حفظه الله ــ يعطى أولويةً كبيرة للمشاريع والبرامج التنموية والخدميّة التي تخدم المواطن بشكل مباشر، وتنعكس على رفاهية المواطنين والمواطنات وترتقي بجودة الخدمات . ومنها القطاع البلدي سواء في مدينة مكة المكرمة أو جميع مدن وقرى وهجر المملكة
وأن كل البرامج والمبادرات التي تطلقها وزارة الشؤون والقروية ممثلة في أمانة العاصمة المقدسة تصبُ في مصلحة المواطن والتنمية، وتدعم النهضة التنموية الشاملة.

وفي الختام أدعو الله أن يحفظ لهذه البلاد الغالية خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده، ويمدهما بالعون والتوفيق والسداد، لما فيه الخير والنماء والازدهار لهذا الوطن المعطاء.