المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 10 مايو 2024
مدير مكافحة المخدرات بعسير : في ذكرى البيعة تتألق سيرة القائد وتستمر مسيرة الوطن
نور أل قيس - سفيرة غرب
بواسطة : نور أل قيس - سفيرة غرب 09-12-2018 03:22 مساءً 23.9K
المصدر -  
رفع مدير مكافحة المخدرات بمنطقة عسير العميد سعود بن صلاب الرويلي ، بإسمه ونيابة عن جميع منسوبي مكافحة المخدرات بمنطقة عسير ، أسمى آيات التهاني والتبريك لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة ذكرى مرور السنة الرابعة لتوليه مقاليد الحكم .

كما أكد الرويلي أن يوم البيعة، يوم مجيد في تاريخ المملكة العربية السعودية تتألق فيه سيرة القائد ومسيرة الوطن ، ونتذكر فيه بيعة خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين . عهد الحزم والعزم لملك العطاء والوفاء، لملك الإنجازات.
وأضاف "الرويلي" قائلاً : إن المتأمل في أربعة أعوام مضت منذ تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله مقاليد الحكم في البلاد، سيدرك حقيقة هذه الشخصية الاستثنائية الجديرة بأن تكون مثالاً يحتذى في الإدارة والقيادة الحازمة الحكيمة.
فمنذ مبايعته يحفظه الله، وعجلة التغيير والتطوير الشامل في البلاد لم تتوقف، فأعاد هيكلتها، وواصل الليل بالنهار، عملاً دؤوباً من التشييد والإصلاح والتغيير في الداخل والخارج.
واستطرد سعادته بقوله : لقد أحدث الملك سلمان بن عبدالعزيز تغييراً جذرياً ليس على مستوى البلاد فقط، بل على مستوى العالم، من خلال مايتخذه من خطوات استراتيجية وتحالفات إقليمية وعالمية أثبتت وعززت الدور القيادي للمملكة عالمياً .
إن النهضة التنموية الشاملة التي تعيشها جميع أرجاء المملكة تهدف لراحة المجتمع وتهيئة الأجيال لمستقبل أفضل، مؤكداً أن ما تشهده البلاد من نهضة تنموية في شتى المجالات الصناعية والاقتصادية والسياسية والعسكرية والاجتماعية محل اهتمام، ويبعث على الارتياح، ويدل على أن التخطيط في الاتجاه الصحيح.
وجانب مكافحة المخدرات شأنه شأن سائر الموضوعات التي تحظى بإهتمام ملك الحزم والعزم وولي عهده الأمين وذلك من أجل جعل مجتمعنا خالياً من هذه السموم التي تهدد أبناء الوطن .
واختتم الرويلي كلمته بقوله : نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، في هذا اليوم الأغر .. يوم نتذكر فيه الماضي التليد ،والمستقبل الزاهر – إن شاء الله- وفق الله حكومتنا، ووفق الله ملكنا، وولي عهده، ورحم الله شهدائنا وحمى الله بلادنا من كل مكروه.