المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
مرفت طيب
بواسطة : مرفت طيب 09-12-2018 02:04 مساءً 16.6K
المصدر -  
زار مدير عام إدارة استقبال وتنظيم الوثائق ومدير عام تصنيف وظائف الدولة في القطاعات الاستاذ عبدالمحسن بن هداب الهداب مركز الوثائق والمحفوظات بأمانة العاصمة المقدسة حيث اطلع على أعمال حفظ الوثائق والمحفوظات بالأمانة وآلية عملها وإتلافها والتنظيمات الإدارية والفنية لمركز الوثائق بناءً على القرارات واللوائح الصادرة من مجلس الوزراء المنظمة لوثائق الأجهزة الحكومية .

واجتمع عبدالمحسن الهداب بسعادة المشرف العام على الشئون الإدارية والمالية ونائب رئيس اللجنة الدائمة للوثائق والمحفوظات بالأمانة الاستاذ مهدي بن عبدالرحمن بهادر وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بحفظ الوثائق الرسمية والنهوض بمجالات التوثيق وذلك في اطار سعي الأمانة للارتقاء والنهوض بمستوى المحتوى المعلوماتي والأرشفة الإلكترونية .
وقام مدير مركز الوثائق والمحفوظات بالأمانة الاستاذ عبدالله بن أحمد العامودي بتقديم شرح مفصل عن تأسيس مركز الوثائق بالأمانة وأهدافه وانجازات الأمانة في التحول الرقمي والأرشفة الرقمية وتم استعراض تطبيق الإجراءات العملية للحفظ والفرز والإتلاف .

وفي ختام الزيارة شكر الهداب أمانة العاصمة المقدسة ومنسوبيها على حفاوة الاستقبال وعلى التعاون المثمر بين الجهتين بالإضافة إلى تبادل الخبرات والاستفادة من تجارب الأمانة في الحفاظ على الوثائق الحكومية .