المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 28 مارس 2024
البريد السعودي يوقع اتفاقية تعاون مع الهيئة العامة للزكاة
فوز الروقي - سفيرة غرب
بواسطة : فوز الروقي - سفيرة غرب 08-12-2018 02:05 مساءً 9.5K
المصدر -  
وقعت مؤسسة البريد السعودي، والهيئة العامة للزكاة والدخل اليوم، اتفاقية تعاون مشترك مع مؤسسة البريد السعودي؛ بهدف الاستفادة من الخدمات المقدمة من المؤسسة وفي مقدمتها خدمات العنوان الوطني، والخدمات المتعددة، بما يخدم التواصل مع المنشآت.

ووقع الاتفاقية سهيل بن محمد أبانمي؛ محافظ الهيئة العامة للزكاة والدخل المهندس، ومحمد بن عبد الرحمن العبد الجبار ورئيس مؤسسة البريد السعودي المكلف، وذلك في مقر الهيئة بالرياض.

وبهذه المناسبة قال المهندس أبانمي: “نحن سعداء بتوقيع الاتفاقية مع مؤسسة البريد السعودي، التي نعدها من أهم شركاء الهيئة في مختلف مجالات عملها، ومن ذلك رفع جودة خدمات الهيئة وتحقيق سرعة الإجراءات وسرعة الوصول للمنشآت وتوثيق تلك الإجراءات بكل يسر وسهولة”.

وأعرب عن شكره لمؤسسة البريد السعودي لما تقدمه من خدمات مميزة تحقق تطلعات المستفيدين، مؤكدًا الهيئة سوف تسعى من خلال ذلك إلى تلبية احتياجات المنشآت لديها، وتسهيل عملية التسجيل في خدمات البريد السعودي.

من جانبه، أعرب محمد العبدالجبار؛ رئيس مؤسسة البريد السعودي المكلف المهندس عن شكره وتقديره للهيئة العامة للزكاة والدخل على ثقتها في الخدمات التي تقدمها مؤسسة البريد السعودي، مؤكدًا حرص المؤسسة على دعم جهود الهيئة للتواصل مع المستفيدين من خدماتها، وتسهيل إجراءاتهم، مثمنًا حرص الهيئة على تفعيل التعاون ليشمل جميع الخدمات التي تقدمها المؤسسة.