المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 21 مايو 2024
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 07-12-2018 02:30 مساءً 18.0K
المصدر -  
اختتمت إدارة الإشراف التربوي بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض - بنات - أعمال ونتائج ( مسابقة العرض الرقمي الملهم ( Inspiring Digital Presentation Competition )
في مدارس الجودة الأهلية .

وحضر فعاليات الختام وتتويح المدارس الفائزة المساعدة للشؤون التعليمية بإدارة الإشراف عفاف الحربي وكوكبة من مشرفات اللغة الانجليزية بتعليم الرياض .

وباركت مديرة إدارة الإشراف التربوي بتعليم الرياض نجلاء النفيعي للمدارس التي حققت المراكز الأول في المسابقة وشكرتها على الجهود المتميزة التي بذلتها .

وذكرت النفيعي أن الإدارة أدرجت المسابقة ضمن خطة قسم اللغة الانجليزية للعام الحالي ١٣٣٩/ ١٤٤٠هـ والتي تتوافق مع الخطة الاستراتيجية لوزارة التعليم في تعزيز القيم والمهارات لدى الطالبات وتوسيع مداركهن واستشرافهن للمستقبل وتعزيز المهارات التي تدعم احتياجاتهن كمتعلمات في القرن ٢١ لمواكبة التطور العالمي بالإضافة إلى صقل مهارات اللغة الإنجليزية الأساسية لمواكبة رؤية هذه البلاد المعطاءة .

من جانبها ذكرت مشرفة اللغة الانجليزية بإدارة الإشراف فاطمة المزيني أنهم استهدفوا في هذه المسابقة طالبات المرحلة الثانوية بمنطقة الرياض حيث بدأ العمل بعقد الورش لتحديث وتطوير محاور وشروط ومعايير المسابقة .

وأضافت مشرفة اللغة الانجليزية بالإدارة أمل السيف : أطلقنا منصة تفاعلية إلكترونية وحددنا فترة زمنية لرفع مواد المشاركات من مكاتب التعليم وفرزها وتقييم العروض للمنافسة على المراكز الأول على مستوى منطقة الرياض.

هذا وجاءت النتائج كالتالي :-
المركز الأول مدارس الجيل الأهلية التابعة لمكتب تعليم البديعة ، المركز الثاني مدارس المتقدمة الأهلية التايعة لمكتب تعليم النهضة ، المركز الثالث الثانوية ٥٨ التابعة لمكتب تعليم الجنوب .

وفازت الثانوية (٦٠)التابعة لمكتب تعليم الروابي بأفضل مهارات تقديم كما فازت مدارس دار البراءة الأهلية التابعة لمكتب تعليم شمال بأفضل تصميم الكتروني.

وحصلت مدارس الرياض الأهلية التابعة لمكتب غرب على العرض المفضل للجمهور .

من جانب ذي صلة تفاعلت مدارس الجيل الأهلية مع النتائج المشرفة لطالباتها حيث قدّمت ألف ريال لكل طالبة مشاركة في المسابقة ومبلغ ٤٠٠٠ ريال لمعلمتهم التي أشرفت على الطالبات المشاركات .

هذا وقد شكرت مساعدة مديرة الإشراف عفاف الحربي جميع اللجان التي عملت بتكاتف لإنجاز مجريات المسابقة كما قدّمت شكرها للدكتورة هدى الرويس والدكتورة فاطمة الكثيري لمشاركتهما الفاعلة في تقييم الأعمال المقدمة .