المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 10 مايو 2024
عاصفة تجتاح جنوب الولايات المتحدة مع الفيضانات والطقس القاسي من الجمعة إلى الأحد
د.رشا عُمر باشا- امريكا
بواسطة : د.رشا عُمر باشا- امريكا 07-12-2018 05:58 صباحاً 13.2K
المصدر -  
ستطلق عاصفة متعددة الأوجه الأمطار الغزيرة والطقس القاسي المحلي في الجزء الجنوبي من الولايات المتحدة ابتداء من يوم الجمعة.

في حين أن الجنوب العميق سوف يهرب من الجانب الثلجي الجليدي من العاصفة ، من المحتمل حدوث اضطرابات بسبب الأمطار والفيضانات على طول الطريقين 10 و I-20.

يمكن أن يواجه ركاب خطوط الطيران في المراكز الرئيسية في دالاس وهيوستن ونيو أورليانز وأتلانتا تأخيرات كبيرة. يمكن للتأثيرات الناتجة عن التموج أن تنتشر في أماكن أخرى عبر البلاد.

سيشكل هطول الأمطار الغزيرة والفيضانات تهديدًا كبيرًا لهذه العاصفة ، وفقًا لرايس آدمسون ، المتخصص في الأرصاد الجوية.



تلقت معظم المناطق من وادي ميسيسيبي السفلي إلى الساحل الجنوبي من المحيط الأطلسي هطولا فوق المعدل الطبيعي خلال شهر تشرين الثاني / نوفمبر ، تاركة الأرض مشبعة وجعلت من الصعب هطول المزيد من الأمطار.
image


سيجتمع المطر النقعي لأول مرة فوق وسط وجنوب وشرق تكساس ويمتد إلى جنوب ولاية أركنساس وشمال لويزيانا في يومي الجمعة والجمعة.

"المدن التي قد تعاني من المطر بما فيه الكفاية لصعوبات السفر والفيضانات السريعة تشمل دالاس وهيوستن وأوستن وسان أنطونيو في تكساس وليتل روك وتكساركانا و باين بلاف وأركنساس ؛ وشريفبورت ، لويزيانا" ، قال رئيس الأرصاد الجوية الكبير أليكس سوسنوسكي.

في حين أن أكبر خطر على الأرواح والممتلكات سيكون من الفيضانات ، لا يمكن استبعاد العواصف الرعدية التي يمكن أن تسبب الضرر.

image



وقال سوسنوسكي "أكبر خطر لسوء الاحوال الجوية يشمل احتمال حدوث بضعة اعاصير معزولة هو على أجزاء من وسط وجنوب تكساس يوم الجمعة بعد الظهر والمساء."

وهذا يشمل مدن سان أنطونيو ، لاريدو وكوربوس كريستي.

قم بتنزيل تطبيق أرصاد مجاني للحصول على أحدث تنبيهات الطقس القاسي وتعرف بالضبط متى ستصل الأمطار والعواصف في منطقتك.