#السعودية_أولاً

  • ×

إدارة "تعليم الجوف" تكرم الطالبات المتفوقات

إدارة "تعليم الجوف" تكرم الطالبات المتفوقات
نهاد قدسي                                  0  0  5.5K
 كرمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ممثلة في إدارة توجيه وإرشاد الطالبات، الطالبات المتفوقات دراسياً للعام الدراسي 1438 / 1439هـ، والحاصلات على 80% وما فوق في القدرات والقياس، والطالبات المشاركات في جائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز، والطالبات المجتازات اختبار التسريع، على مسرح الإدارات التعليمية.
وقالت المساعدة للشؤون التعليمية الدكتورة جميلة بنت كساب الشايع في كلمتها اليوم: "أن الوطن اهتم بالمتميزين والمتميزات وبذل الكثير من السبل وذلل الصعوبات لتهيئة بيئة ملائمة وجاذبة، وقدم الدعم والرعاية لهم بهدف إيجاد جيل طموح ومتطلع للعلا، وهذا التكريم ما هو إلا تحفيز للاستزادة من العلم والمعرفة والاستمرارية بالتفوق، وإن النجاح والتفوق دليل على ادراك الطالبة لأولوياتها وقدراتها".
وقدمت الشايع جزيل الشكر لكل معلمة لها السبق في تفوق طالبتها بالمتابعة وتقديم المادة بأحدث الأساليب التدريسية، وجزيل الثناء لكل أم وولي أمر له الدور في تفوق ابنتهم، فهم اللبنة الأولى والاساسية في بناء المجتمع، "فبهم يكتمل ويتحقق حسن السلوك والتفوق العلمي".
من جانبها، بينت مديرة إدارة التوجيه والإرشاد "بنات" الأستاذة صباح بنت هليل الفارس الأسباب التي تعين على تحقيق التفوق الدراسي والتحصيل العلمي، وهي: الاهتمام والمشاركة في المعلومات وتحديد الأهداف، والحماس المستمر مع التخطيط الزمني لليوم الدراسي، تطوير وتنمية الذات والقراءة ورفع معدل الثقافة وتغيير القناعات الخاطئة عن النفس والقدرات.
وقدمت الأستاذة دولت المجالي والدة الطالبة المتفوقة ماويه الجدوع كلمة نيابة عن أمهات الطالبات المتفوقات، معبرة من خلالها عن تفعيل الأدوار المتميزة للمدرسة ومتابعة المعلمات لطالباتهن ومتطلعة لجميع المتفوقات مستقبل مبهر فهن الأمل الذي يرتكز عليه الوطن المعطاء وجل اهتمام الوطن بهذه الأجيال القادمة فهم دعامة التنمية والبناء والعلم.
وفي كلمة الطالبات المتفوقات أشارت الطالبة رهف الشبيب إلى أهمية عدم التنازل عن القمة، "فهو المكان الذي تستحقه كل طالبة اجتهدت وبذلت وبحثت عن المعلومة وانضبطت دراسياً، وما يدفعني للتفوق والاجتهاد هو حبي لوطني ورغبتي ورغبة كل متفوق ومتفوقة أن يمثل وطنه بكل عز وثقة ونكون في المصاف العليا على جميع الدول المتقدمة، وأن نكون نافعين قادرين على خدمة وطن اعطانا وسهل لنا كل سبل العلم والتعليم".
وتوالت الفقرات المتنوعة للحفل أوبريت "همم" قدمه طلاب روضة البراءة بسكاكا، بعدها طالبات مدرسة العاشرة الابتدائية بسكاكا أوبريت ترحيبي، وقصيدة قدمتها الطالبة أزمان غازي الشراري، وقدمت طالبات هديب المتوسطة والثانوية أوبريت وملحمة وطنية"، والطالبة أفنان القحطاني في قصيدة عن "التفوق"، وأخيراَ قدمت طالبات مدرسة العاشرة الثانوية بسكاكا أوبريت التفوق.
وفي الختام كرمت الشايع الطالبات، وهن:
بواسطة :
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة غرب الصحفية للنشر والتوزيع