المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 24 أبريل 2024
الشباب يتغلب على أحد بهدف دون مقابل
بخيت الزهراني
بواسطة : بخيت الزهراني 06-12-2018 08:11 مساءً 11.8K
المصدر -  أنقذ المحترف البرازيلي لويس أنطونيو فريقه الشباب من السقوط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه أحد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز" لحساب الجولة الثانية عشر من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
الشباب رفع رصيده بهذا الفوز إلى 20 نقطة في المركز الخامس، في حين تجمد رصيد أحد على 6 نقاط في المركز الخامس عشر "قبل الأخير".
الشوط الأول في المباراة لم يشهد أي فرص تذكر وكان الحذر حاضراً بين الفريقين، حيث تفرغ الضيوف للدفاع والحفاظ على مرماهم، في حين كان حاول أصحاب الأرض الضغط والبحث عن الثغرات في الدفاع الأحدي، ولم ينجحو في ذلك.
في الشوط الثاني زج الروماني ماريوس سوموديكا مدرب الشباب بالمهاجم حسن الراهب بديلاً عن عبدالملك الشمري من أجل زيادة الضغط على المرمى الأحدي الذي أستبسل أصحابه في الدفاع عنه، وحضرت الدقيقة 60 حيث أستطاع البرازيلي لويس انطونيو استغلال كرة عرضية أنتظرها على حدود منطقة الجزاء الأحدية، وأسكنها في الشباك قوية على يسار الحارس المغربي زهير لعروبي معلناً عن الهدف الأول للفريق الشبابي.
بعد الهدف اندفع الفريق الأحدي لمحاولة إدراك التعادل وكان قريب من تحقيق هدفه لولا تألق حارس الشباب التونسي فاروق بن مصطفى الذي تصدى للعديد من الهجمات الأحدية الخطيرة، ولم يكن الفريق المديني يستسلم لولا إطلاق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء بفوز الشباب 1-0.
هذا ويتجه الشباب لمواجهة الأهلي في جدة يوم الـ15 من ديسمبر المقبل، في حين يواجه أحد الهلال يوم الأربعاء المقبل.