المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
خالد محمد زينى
بواسطة : خالد محمد زينى 06-12-2018 08:10 مساءً 10.2K
المصدر -  ضمن خطط المجلس التنفيذي لمواكبة رحلة التميز في مدينة الملك عبدالله الطبية بالعاصمة المقدسة بالتعاون مع جائزة الملك عبدالعزيز للجودة والتميز عقدت دورة متخصصة في التقييم المعتمد وفق نموذج التميز للجائزة بمشاركة ١٦ قيادي بالمدينة الطبية لمدة أسبوع .

وتأتي الدورة استكمالا لخطط التطوير التي تعمل عليها الإدارة العامة التنفيذية التي نتج عنها حصول مدينة الملك عبدالله الطبية على جائزة الملك عبدالعزيز للجودة والتميز للمستوى الفضي كأعلى مستوى تحصل عليه منشأة صحية في المملكة والتي تدفعها لبذل المزيد من العمل المؤسسي لتحقيق أعلى معايير الجودة والتميز في القطاع الصحي.

وتولي الإدارة العامة التنفيذية بالمدينة الطبية بالغ الاهتمام والحرص في تطوير قياداتها وموظفيها ليتواكبوا مع رؤيتها بأن تكون منارة الصحة في العالم من خلال تقديم أفضل الممارسات والأساليب في القطاع الصحي وتكون نموذجا يحتذى به .

ورغم عدم تجاوز تأسيس المدينة الطبية عقد من الزمن الا أنها استطاعت تحقيق عده جوائز محلية وعالمية في الجودة وحصولها على اعتمادات عالمية في الجودة والسلامة بالإضافة إلى استحداثها لعدة نظم تقنية واتمته للعمليات وغيرها مما تتواكب مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ .

وتهدف الإدارة العامة التنفيذية من خلال التحاق قيادات بهذة الدورة للعمل على فرص التحسين وتعلم الطرق الصحيحة في إظهار أعمالها بشكل واضح يتواكب مع معايير الجودة والتميز.

الجدير بالذكر أن مدير عام جائزة الملك عبدالعزيز للجودة والتميز د/ زبن الثبيتي حضر خلال أيام الدورة.