• ×

غرفة الطائف: ذكرى بيعة الملك سلمان مناسبة مهمة ليعبر فيها الشعب عن مدى تلاحمه مع القيادة

نهـــاد قدسي                                  0  0  2.2K
 
عبر مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالطائف عن بالغ سعادتهم وفخرهم بمناسبة حلول ذكرى البيعة الرابعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز - حفظه الله -, والتي تأتي في وقت اثبتت فيه المملكة قوتها, الإقليمية والعالمية على كافة الأصعدة, وفي مختلف المجالات, في ظل سياسة وقيادة حكيمة متماسكة, أثبتت للعالم أجمع قدرتها على تجاوز أية صعاب, بثبات يؤكد قوة ومكانة المملكة العربية السعودية.. مشيرا أن ذكرى بيعة الملك سلمان الرابعة مناسبة مهمة ليعبر فيها الشعب عن مدى تلاحمه مع القيادة.

وأعرب رئيس مجلس الغرف السعودية رئيس غرفة الطائف الدكتور سامي بن عبدالله العبيدي عن أصدق التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الرابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – رعاه الله - مقاليد الحكم في البلاد. مثمنا ما قدمه لشعبه ووطنه من عمل موصول، وعطاء متواصل لإرساء دعائم التقدم والازدهار على أسس راسخة متينة جعلت من المملكة مثالاً ونموذجاً في الإنجاز بما حققته من نهضة تنموية واصلاحات اقتصادية وتحولات حضارية.

وأشار العبيدي إلى أن فترة عهد خادم الحرمين الشريفين تعد من المراحل المضيئة والسنوات المشرقة حيث حفلت بالخير والعطاء والازدهار والتنمية، مؤكدا أن ما يميزها الحراك الاقتصادي الذي بلغ غاية الازدهار في عهده على ضوء ما تضمنته رؤية المملكة 2030 من مشاريع وبرامج طموحة، مستشهداً بالأداء الاقتصادي وما تحقق من تحفيز واستدامة مالية، من خلال إطلاق العديد من المبادرات التي تستهدف تنمية الأنشطة الاقتصادية خاصة في القطاعات غير النفطية.

من جهته قال نائب رئيس غرفة الطائف المهندس أنور سيحان الزهراني أن ذكرى البيعة مناسبة سعيدة تمر على هذه البلاد المباركة, وهي تعيش في أوج قوتها, وخاصة الاقتصادية, التي لم تتأثر ولله الحمد بأية عوامل, مشيرا أن مبادرات دعم القطاع الخاص في السنوات الأخيرة, وإشراكه كانت رؤية اقتصادية حكيمة, إذ زادت من الحراك الاقتصادي, وقوته.

من جهته عبر نائب رئيس غرفة الطائف بندر السعيدي عن سعادته باسمه واسم منسوبي القطاع الخاص بالمملكة, والطائف خاصة بذكرى البيعة الرابعة, مشيرا أن أمن وأمان هذه البلاد من عهد مؤسسها, وحتى هذا العهد الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين, وسمو ولي عهده, كانت دافعا لخلق بيئة استثماري جاذبة, منوها بوجود الفرص الاستثمارية الكبيرة في هذه البلاد.

عضو مجلس إدارة غرفة الطائف وممثل الغرفة عبدالعظيم تركستاني, قال أن ذكرى البيعة الرابعة لخادم الحرمين الشريفين تشكل مناسبة مهمة, يجدد ويعبر فيها الشعب السعودي بكافة أطيافه عن حبهم وتماسكهم مع قيادتهم, والتي أثبتوها الفترة الماضية, وأنهم لا يتنازلون, ولا يرضون بأي شيء يمس قيادتهم بأي شيء, وذكرى البيعة ستؤكد للعالم أجمع مدى تماسك هذا الشعب مع قيادته.

عضو مجلس إدارة غرفة الطائف خالد عيد السواط قال أن فترة تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله - لمقاليد الحكم تشكل مرحلة هامة في تاريخ المملكة حيث أصدر العديد من القرارات الهامة والمحفزة تجاه مختلف القضايا التي تهم المواطنين, مع كل أمنياتنا أن يديم الله على هذه البلاد حكامها, وقادتها, الذين يعملون دائما في خدة ورفاهية شعبهم العظيم شعب المملكة العربية السعودية.

من جهته قال عضو مجلس إدارة غرفة الطائف عبدالرحمن بندر الغامدي قال أن السعودية العظمى بلد يؤكد دائما مكانته العالمية, وحضوره في مختلف المجالات, والأصعدة, وتأتي ذكرى البيعة الرابعة كمناسبة سعيدة لنعبر فيها, نحن وكافة أطياف المجتمع السعودي, عن امتناننا, وتقديرنا لهذه القيادة الحكيمة, والشابة ممثلة في سمو سيدي ولي العهد حفظه الله.

عضو مجلس إدارة غرفة الطائف علي الدوسري رفع تهنئته لمقام خادم الحرمين الشريفين باسمه, وباسم كافة رجال أعمال الطائف بمناسبة ذكرى البيعة الرابعة لتولي الملك سلمان مقاليد الحكم, مشيدا بما تعزز من علاقة قوية ومتينة بين الشعب والقيادة, وراجيا من المولى عز وجل دوام نعمة هذه البلاد تحت قيادة واعية وحكيمة.

عضو مجلس إدارة غرفة الطائف فهد القثامي عبر عن سعادته وفخره كذلك بمناسبة ذكرى البيعة الرابعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – أيده الله _, منوها بما تحظى به هذه البلاد في عهد قيادة الحزم والعزم من مكانة سياسية واقتصادية, وفي مختلف المجالات, والأنشطة

عضو مجلس إدارة غرفة الطائف المهندس كامل أحمد الطبش أكد بأن المملكة باتت بفضل من الله العلي القدير ثم بفضل قيادة خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - تمثل نموذجاً للتنمية والتطور الحضاري، إلى جانب ما تحقق من إنجازات شملت كل ركن من أركان المملكة وكافة القطاعات بوجه عام، وقطاع الأعمال بوجه خاص الذي حظي باهتمام ورعاية خادم الحرمين الشريفين.

عضو مجلس إدارة غرفة الطائف مشعل فلاح العتيبي قال أن ذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان – أيده الله – لا تقف عند مكتسبات أو إنجازات أو ما غير ذلك, إنها مناسبة ستعكس للجميع مدى متانة العلاقة بين الشعب السعودي, وقيادته, وهي حالة فريدة صنعت بين شعب المملكة الذي وصفه سمو ولي العهد بالشعب الجبار والعظيم, وبين قيادة هذه البلاد منذ عهد مؤسسها الملك عبدالعزيز يرحمه الله, وحتى عهد الملك سلمان – حفظه الله – .

عضو مجلس إدارة غرفة الطائف هشبل بن تركي أكد أن ذكرى البيعة للملك سلمان مناسبة هامة نعبر فيها عن حبنا وأمتنانا لهذه القيادة الحكيمة, وهذا البلد الآمن بإذن الله, داعيا المولى عز وجل أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقراراها, وأن يحفظ ولاة أمرها, ويحفظ سائر بلاد المسلمين.

عضو مجلس إدارة غرفة الطائف هيثم قاضي أكد انها مناسبة غالية, مناسبة ذكرى البيعة الرابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – مقاليد الحكم في السعودية, مشيرا أن ما تحقق خلال هذه الفترة الوجيزة من تطورات, وتغييرات إيجابية على كافة الأصعدة, تجعلنا نحتفل مع هذه القيادة بهذه الذكرى, مع كل أمنياتنا له بدوام التوفيق والنجاح دائما يارب.

أمين عام غرفة الطائف دسمان الفقيه قال بأن فترة الأربعة أعوام الماضية من مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز –حفظه الله- شهدت خطوات تطويرية شاملة لبرامج التنمية في مختلف مناطق المملكة ليعم نفعها شرائح المجتمع كافة، فضلاً عن تطوير الأنظمة وتحديث أجهزة ومؤسسات الدولة.
بواسطة :
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة غرب الصحفية للنشر والتوزيع