المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 8 مايو 2024

تحت شعار: (معا نتطوع لرؤية طموحة) بمناسبة اليوم العالمي للتطوع

بافيل و المطرفي يفتتحان معرض الدفاع المدني بجامعة أم القرى
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 06-12-2018 02:30 مساءً 13.2K
المصدر -  
بحضور معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور / عبدالله بافيل -
افتتح سعادة مدير الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة اللواء / سالم بن مرزوق المطرفي - الحفل الذي أقامته الإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة بمناسبة اليوم العالمي للتطوع اليوم الخميس تحت شعار " معاً نتطوع .. لرؤية طموحة " - وذلك بقاعة الملك عبدالعزيز التاريخية بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والفرق التطوعية في مجال عمل الدفاع المدني .

حيث تم أخذ جولة في أرجاء المعرض المقام بهذه المناسبة ؛ ثم بدىء الحفل الخطابي بآيات من الذكر الحكيم ، عقب ذلك ألقى مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة العميد / عبدالله بن عيد القرشي - كلمة أوضح فيها أهمية العمل التطوعي ودوره في بناء الإنسان ؛ وأهميته في تحقيق التنمية الشاملة في المجتمع بكامل أطيافه كلا بمقدراته .

بعد ذلك تم تكريم الجهات الحكومية والأهلية والتطوعية المشاركة .

من جانبه عبر اللواء / المطرفي - أن هذه المناسبة تأتي لتأكيد أهمية العمل التطوعي ومضامينه كقيمة إنسانية نبيلة وتشجيعاً للعطاء والمساهمة الفاعلة في بناء وخدمة الجوانب الإجتماعية والإرتقاء بها .

وأوضح اللواء / المطرفي - بأنه تزامنا مع أهداف رؤية المملكة 2030 ، فإن العمل التطوعي يتطلع إلى زيادة فاعلية العمل التطوعي وعدد المتطوعين بما يسهم في الإستفادة من خبرات وقدرات أبناء المجتمع إسهامهك في بناء المجتمع .