المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 28 مارس 2024
مدرب الفيحاء وتاوامبا يخطفان نجومية شهر نوفمبر
بخيت الزهراني
بواسطة : بخيت الزهراني 05-12-2018 04:26 مساءً 10.0K
المصدر -  خطف الصربي سلافوليوب موسلين مدرب فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، والكاميروني توامبا لاعب فريق التعاون، جائزة رابطة الدوري السعودي للمحترفين، لأفضل مدرب ولاعب في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، لشهر نوفمبر، والتي أعلنتها الرابطة اليوم الأربعاء.
ونجح الصربي موسلين خلال شهر نوفمبر بالخروج دون أي خسارة لفريقه، حيث تغلب على الفتح في أول أيام نوفمبر بهدفين مقابل هدف، وبنفس النتيجة تغلب على فريق الاتحاد، قبل أن يتعادل الحزم بهدف لمثله، ليختم الشهر بالتعادل بالنتيجة ذاتها مع فريق الأهلي، ليحصد ثمانية نقاط، ويصل إلى المركز العاشر برصيد 12 نقطة.
فيما أكد الكاميروني توامبا أحقيته بالجائزة، بعدما انتزع صدارة هدافي الدوري، بتسجيله ثمانية أهداف، بتسجيله هدفين من أهداف فريقه الأربعة أمام الاتفاق.
يذكر أن جوائز الشهرين الماضيين قد ذهبت للبرتغالي جورجي خيسوس مدرب الهلال (سبتمبر)، والبرازيلي فابيو كاريلي مدرب فريق الوحدة (أكتوبر) على مستوى المدربين، فيما حصد الجزائري رايس مبولحي حارس مرمى فريق الاتفاق على جائزة أفضل لاعب لشهر سبتمبر، والفنزويلي روميلي اوتيرو لاعب نادي الوحدة جائزة شهر أكتوبر.
وكانت رابطة الدوري السعودي للمحترفين قد أعلنت في سبتمبر الماضي عن تشكيل لجنة فنية تضم خبرات سعودية وعربية، لاختيار أفضل لاعب ومدرب في كل جولة من جولات الدوري وفي كل شهر، رغبة منها في تحفيز اللاعبين والأجهزة الفنية لتقديم مستويات مميزة تليق بدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين
ويُمنح الفائزين بجائزة الجولة على مبلغ 10 آلاف ريال لكل منهما، فيما يحصل الفائزان بنجم الشهر على 50 ألف ريال لكل منهما، مقدمة من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية.