المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 2 مايو 2024
فتاة الخليج تنظّم المهرجان الترفيهي الخميس القادم
فوز الروقي - سفيرة غرب
بواسطة : فوز الروقي - سفيرة غرب 04-12-2018 09:15 صباحاً 20.7K
المصدر -  
ينظّم مركز فتاة الخليج للرعاية النهارية بعد غد الخميس فعاليات الحفل السنوي للمهرجان الوطني الترفيهي للأشخاص ذوي الإعاقة تحت إشراف وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، والذي يصادف اليوم العالمي للإعاقة بمشاركة العديد من الجهات الخيرية والتطوعية ويستمر فترة ثلاثة أيام في الواجهة الشمالية بكورنيش الخبر.
وقالت مديرة مركز فتاة الخليج للرعاية النهارية منيرة العماري أن المهرجان يهدف إلى دمج الأشخاص ذوي الإعاقة بكافة أطياف المجتمع من خلال إقامة العديد من البرامج الترفيهية والتثقيفية وورش العمل. وأضافت العماري: تم تجهيز مقر المهرجان بالعديد من الأركان الترفيهية، ومضمار خاص للمشي، ومسرح متكامل للدورات وورش العمل والإرشاد الأسري، وتستمر البرامج على مدار ثلاثة أيام ابتداء من يوم الخميس بالواجهة الشمالية بكورنيش الخبر.
وذكرت العماري أنه تم اختيار شعار المهرجان بعنوان "أهلًا بالغالين" والذي نهدف من خلاله إشراك الجميع في هذه المناسبة، وخلق جو مفعم بروح الاندماج، كما أن المهرجان يتألق بمشاركة مجموعة من القطاعات الاجتماعية والتعليمية والرياضية والتطوعية وبمشاركة جهات حكومية وخيرية وخاصة بالإضافة الى أفراد المجتمع، وذلك تحت مظلة وإشراف وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.