المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 2 مايو 2024

كأول جمعية في المملكة من قبل المنظمة الأوروبية لإدارة الجودة

مرفت طيب
بواسطة : مرفت طيب 04-12-2018 12:24 صباحاً 14.3K
المصدر -  
ضمن الإنجازات المتتالية التي تحققها جمعية زمزم للخدمات الصحية* التطوعية الخيرية، والتي تساهم في تدعيم عملها، وتعزيز ثقة المستفيد من خدماتها، وبالشراكة الاستراتيجية مع مركز التميز المؤسسي للعمل الخيري، فقد حصلت الجمعية على شهادة الاعتراف بالتميز فئة (٤ نجوم ) من قبل المنظمة الأوروبية لإدارة الجودة EFQM* والتي تتخذ من بروكسل مقرا لها.
*وقد تم ذلك من خلال زيارة قام بها فريق من خبراء التقويم في المنظمة واستمرت لمدة ٥ أيام من 28 أكتوبر حتى الأول من نوفمبر ٢٠١٨م حيث قام الفريق بالاطلاع على أهم الوثائق والإجراءات، كما وقف على العمل الميداني والمكتبي بشكل مباشر، واجتمع مع قيادات الجمعبة وبعض موظفي الصفوف الأمامية.
وقد عبر المتحدث الرسمي باسم الجمعية الأستاذ بشيت المطرفي عن سعادته بهذا الإنجاز الذي يعتبر إضافة للعديد من الإنجازات والاعتمادات التي حصلت عليها* الجمعية مؤخرا ومنها* فوز الجمعية بجائزة الملك علدالعزيز للجودة كأول جمعية خيربة على مستوى المملكة مما يشكل حافزا للعاملين بالجمعية لتقديم خدمة متميزة للمستفيدين .
يشار إلى أن منح الشهادة يعتمد على معايير عالمية ممثلة في نموذج التميز المعمول به لدى* المنظمة الأوروبية لإدارة الجودة، ويركز على دور القيادة وبناء الشراكات التي تحقق نتائج متميزة ومستدامة.