المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 2 مايو 2024

من الاتحاد الدولي للسيارات FIA

ليلى حلوى - موقوف حسب طلبه
بواسطة : ليلى حلوى - موقوف حسب طلبه 03-12-2018 11:36 مساءً 18.6K
المصدر -  
عينت المهندسة مناهل سفر كأول سيدة سعودية بصفة مارشال مراقب من الاتحاد الدولي لسيارات FIA وذلك بعد أن حصلت على رخصتها من الاتحاد بحلبة البحرين الدولية خلال بطولة كأس الأمم GT.

وأعربت المهندسة مناهل عن سعادتها و فخرها بهذا المنصب كأول سيدة سعودية تحصل عليه كما أعربت عن استعدادها وجاهزيتها للإنطلاق في بطولة فورميلا E الدرعية و التي ستقام الأسبوع القادم ان شاء الله.

الجدير بالذكر أن السيدة مناهل سفر سيدة اعمال سعودية( بدأت في دخولها عالم السيارات منذ صدور القرار السامي لخادم الحرمين الشريفين لقيادة المرأة بعدما نجحت في تنظيم واقامة معرض مستلزمات السيارات للمرأة برعاية صاحب السمو الملكي سعود بن نايف امير المنطقة الشرقية في تاريخ تطبيق القرار السامي للقيادة وقد حقق المعرض نجاحا مبهراً،حيث تقوم بالتجهيز حاليا للمعرض في إصداره الثاني ليكون المعرض الوحيد في المملكة الدولي الذي يتزامن مع الذكرى السنوية لتطبيق القرار السامي ١٤٤٠/١٠/١٠ ه برعاية وحضور صاحب السمو الملكي امير المنطقة الشرقية وشراكة استراتيجية مع الإدارة العامة للمرور بمشئية الله.

من جهتها وجهت المهندسة مناهل شكرها وتقديرها لرئيس الإتحاد السعودي السيارات والدراجات النارية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان الفيصل ورئيس نادي منظمي سباقات السعودي كابتن نايف الجروان لإشرافهم وتدريبهم وتأهيلنا لسباق الفورميلا E بالدرعية وتجهيزنا لتمثيل المملكة العربية السعودية في المحافل الدولية.

وقدمت شكر خاص للإتحاد البحريني للسيارات المدير العام عبدالعزيز الذوادي وجميع الفريق لتدريبهم لأخوتهم من السعودية وتأهيلنا بدورات تدريبية أقيمت في الرياض والدمام وجدة.

ولهم منا كل الشكر والتقدير على سعة صدرهم وكرمهم وجهودهم المبذولة فقد استفدنا منهم الكثير وسنكون جنبا إلى جنب في سباق الفورميلا E بالدرعية بمشيئة الله ادام الله المحبة والأخوة بين المملكتين السعودية والبحرين .