المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
القسم النسائي بمركز التأهيل الشامل يفعل اليوم العالمي للإعاقة 2018 م
ابراهيم ال رشه - نجران
بواسطة : ابراهيم ال رشه - نجران 03-12-2018 07:11 مساءً 22.0K
المصدر -  


فعل مركز التأهيل الشامل بمنطقة نجران ( القسم النسائي - قسم البرامج والأنشطة ) بالمشاركة مع جمعية شمعة أمل وبحضور العديد من الجهات الحكومية والخاصة فعالية مخصصة بالإحتفال باليوم العالمي للإعاقة 2018 م وحضر من المركز 16 حالة مع عدد 2 أخصائيات و 6 موظفات ونائبة المديرة .

‏وأقيم الحفل بقاعة الفيروز بنجران
‏وبداء الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلى ذلك كلمة بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة قدمتها إحدى منسوبات مركز التأهيل الشامل كما ألقيت بهذه المناسبة كلمة مقدمة من مديرة المركز بالإنابة الأستاذة : منال القحطاني، بعد ذلك تنوعت فقرات الحفل وقُدم عرض مرئي لفيلم توثيقي عرض من خلاله تعريف كامل بالمركز وبالحالات التي تم تأهيلها داخل مركز التأهيل الشامل بنجران .

‏وتخلل الحفل العديد من الأنشطة والفعاليات والمسابقات والفقرات المتنوعة التي تهدف الى زرع الابتسامة على شفاه ذوي الاعاقة في يومهم العالمي .

والجدير بالذكر أن مركز التأهيل الشامل قسم الإناث يقدم خدمات صحية وتوعوية وبرامج وأنشطة طوال العام من فعاليات مثل ( التوحد - متلازمة داون - يوم البصر - اسبوع الأصم - جولات داخل الاسواق التجارية ) وبرامج متعددة مع الدوائر الحكومية والجهات المتنوعة

‏وأختتم الحفل بتقديم الهدايا والشهادات التكريمية للمشاركين بالحفل من منسوبيّ المركز وضيوفه.

وقدمت الاستاذة : منال القحطاني شكرها للجمعية بهذا التعاون المشترك والمستمر طيلة السنوات الماضية وهذا العام وأكدت أن المركز يعمل بأنشطته وبرامجه المستمرة طوال على تأهيل الحالات ودمجهم وتطوير قدراتهم .