المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 4 يوليو 2024
بلدي تبوك يناقش نقص الخدمات في الحدائق والقرى
أ.ماطر عبدالله حمّدي
بواسطة : أ.ماطر عبدالله حمّدي 03-12-2018 12:02 صباحاً 8.4K
المصدر -  
عقد المجلس البلدي لأمانة منطقة تبوك مساء أمس اجتماعه ال(٤٠) برئاسة رئيس المجلس الدكتور عطية بن محمد الضيوفي.

وفي بداية الاجتماع رفع رئيس المجلس شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بمناسبة زيارتهم التاريخية لتبوك والتي حملت معها الخير حيث دشن الملك سلمان خلال زيارته لتبوك 151 مشروعا تنمويا في جميع المجالات والتي سيرى الجميع أثرها خلال السنوات القادمة.
بعد ذلك بدأ المجلس اجتماعه بالإطلاع على رد الأمانة بشأن نقص الخدمات بالحدائق العامة حيث أفادة الأمانة بأنها انتهت من مشروع الخدمات بحي المروج أما المشروع الثاني جاري العمل به وقد قرر المجلس بعد مناقشة الموضوع تشكيل لجنة لمناقشة الموضوع مع الأمانة.

كما اطلع المجلس على التقرير المقدم من لجنة مخططات شرق مدينة تبوك حيث أفادة اللجنة المكلفة بمتابعة الموضوع مع الأمانة بأن موضوع مخططات شرق تبوك شكلت إمارة تبوك لجنة ثلاثية لدراسة واقع تلك المخططات.

كما أطلع المجلس على التقرير المقدم من لجنة الحديقة المركزية حيث أفادة اللجنة بأن مساحة الحديقة أكثر من مليون متر وتشتمل على مضمار سباق ومول تجاري وقاعة أفراح وجلسات عائلية وبعد مناقشة الموضوع قرر المجلس دعوة وكالة التشييد والبناء وإدارة الاستثمار وإدارة الحدائق وإدارة الإنشاءات الزراعية لحضور اجتماع المجلس القادم لتدارس الموضوع على طاولة المجلس.

إلى ذلك اطلع المجلس على الاقتراحات المقدمة من أعضاء المجلس لتطوير العمل البلدي وبعض الملحوظات التي تساهم في الرقي بالخدمات البلدية.

واختتم المجلس اجتماعه بمناقشة شكوى المواطنين ومطالبهم بتخصيص مبالغ مالية في ميزانية الأمانة بالإضافة لاستحداث بلديات فرعية في القرى التابعة لمدينة تبوك.