المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
بدر العتيبي- الرياض
بواسطة : بدر العتيبي- الرياض 03-12-2018 02:07 مساءً 12.3K
المصدر -  دشن مدير مكتب التعليم بغرب الرياض أ. عبدالمجيد بن عبدالرحمن الهويمل ممثلاً بشعبة النشاط الطلابي بالمكتب المعرض التوعوي ثبات للدفاع عن المملكة العربية السعودية ضد الحملات الإعلامية المغرضه والمقام بمتوسطة الإمام الكسائي والتي تعرض لها الوطن خلال الأيام الماضية ويستمر لمدة ثلاث أيام يتخللها زيارات لمدارس المكتب للمرحلة المتوسطة والثانوي .
وبدأ الحفل بالنشيد الوطني للمملكة العربية السعودية أداه طلاب مدرسة الإمام الكسائي المتوسطة تلاه آيات من الذكر الحكيم .
ورحب قائد متوسطة الكسائي أ.نايف المطيري بالمدعويين والضيوف على حضورهم لحفل التدشين للمعرض تلاها كلمة للمدير التنفيذي للمعرض أ. حميد المالكي بين فيه الفكره من إقامة المعرض حيث أوضح ان المعرض يشتمل على فعاليات مصاحبة منها ورشة عمل بعنوان واجبنا تجاه الوطن في التصدي للحملات المغرضة أيضاً سيقام مرسم حر عبر الطلاب فيه عن إعتزازهم بوطنهم برسوم وأعمال فنيه وأيضا عرض تلفزيوني يظهر مدى تماسك القيادة مع الشعب في الدفاع عن حياض الوطن تلاه كلمة لمدير المكتب أ. عبدالمجيد بن عبدالرحمن الهويمل بين أثر مثل هذه المعارض على تصحيح الصورة عند المجتمع وشكر في معرض كلمته شعبة النشاط الطلابي بالمكتب على الجهود المبذوله مع المدارس لتفعيل دورها القيادي في إقامة الفعاليات بالمدارس .
ثم ألقى الكابتن خالد القروني كلمة فيها المكتب وشعبة النشاط والمدرسة على الجهود الملموسة في المعرض ومدى التأثير على الزائرين من منسوبي المدارس ومن الضيوف وفي ختام حفل التدشين تم تكريم المشاركين من رعاه وضيوف على تشريفهم للمعرض وجهودهم الملموسة في دعم جهود المكتب .
انتقل بعدها ضيوف الحفل إلى المعرض حيث تم تقديم شرح مفصل عنه من قبل الطلاب وشارك المدعوون الطلاب بورشة العمل "واجبنا تجاه الوطن في التصدي للحملات المغرضة " والتي شهدت تفاعل مميز من قبل الضيوف واختتمت الجولة بعرض مرئي قدم لمحات عن المعرض .