المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
أمانة الشرقية: 100 متطوع يشاركون في حملة تطوعية لتنظيف شاطئ كورنيش الدمام
فارس الفهــد
بواسطة : فارس الفهــد 03-12-2018 01:26 مساءً 11.6K
المصدر -  نظمت أمانة المنطقة الشرقية ممثله بالإدارة العامة للخدمات الاجتماعية و بلديات الحاضرة، مؤخرا، حملة تطوعية لتنظيف شاطئ كورنيش الدمام، شارك فيها 100 متطوع ، وذلك ضمن حملات وبرامج التوعية الاجتماعية بأهمية النظافة والحفاظ على الممتلكات العامة، التي تنفذها الأمانة تجاه خدمة المجتمع.

وأوضح وكيل الأمين للخدمات المهندس صالح بن عبد العزيز الملحم أن الحملة تأتي ضمن الفترة التطوعية لمشروع "مبادرون" والتي ستشمل شواطئ ومتنزهات المنطقة الشرقية بمشاركة البلديات التابعة والمرتبطة للأمانة، مشيرا الى استمرارها بصورة مجدولة لمدة عام بمشاركة المتطوعين من جميع فئات المجتمع والمؤسسات المجتمعية والحكومية.

وأضاف "الملحم " أن الحملات تهدف لإيصال رسالة لتوعيه رواد الشواطئ بأهمية المحافظة على البيئة ولتعزيز تنمية الوعي البيئي وغرسه في نفوس أبناء المجتمع وترسيخ مفهوم أهميه المحافظة على المتنزهات والأماكن العامة وابقاءها جميله لينعم بها الجميع.

ولفت الى أن المتطوعين شاركوا في الحملة استشعارا منهم بأهمية المحافظة على البيئة والمشاركة في الأعمال التطوعية وتنمية ثقافة العمل التطوعي وأثرها في خدمة المجتمع، وهو الهدف الذي تسعى الى تحقيقه الأمانة من خلال كافة برامجها وأعمالها تجاه المجتمع، مؤكدا حرصهم على أن تكون المتنزهات العامة تعكس هوية المجتمع وقيمه.