المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 27 سبتمبر 2024
الطائف : انعقاد مجلس الآباء في مدرسة سفيان الثقفي الابتدائية.
بواسطة : 02-12-2018 11:27 مساءً 19.0K
المصدر -  
نظمت مدرسة سفيان الثقفي الابتدائية اجتماع مجلس الآباء للفصل الدراسي الأول وقد كان في استقبال أولياء الأمور قائد المدرسة الأستاذ خالد العتيبي وبدأ الاجتماع بآيات من القرآن الكريم تلاها الطالب/ معاذ عبدالمعز وبنشيد ترحيبي معبر قدمه الطالبان/ عبدالملك الحمياني والطالب/ فارس الزلفي، وألقيت قصيدة شعرية لاقت استحسان الجميع من قبل الطالب وائل السفياني..

ومن ثم ألقى قائد المدرسة كلمة مرحبا بالضيوف ومعبرا لهم عن شكره وامتنانه لحضورهم مبينا أن مثل هذه اللقاءات والمجالس تعتبر جسر التواصل بين البيت والمدرسة، ومثمنا اهتماهم وحرصهم على أبنائهم فالاستثمار في الأبناء من أعظم الاستثمارات التعليمية والتربوية.

وبيّن قائد المدرسة مدى المسؤولية الملقاة على عاتق المدرسة وقال لابد من المشاركة الفاعلة من قبل البيت لمتابعة الأبناء ومستوياتهم .

وقدم المرشد الطلابي الأستاذ سليم القرشي كلمة ترحيبية بأولياء الأمور ومقدرا لهم حضورهم، وبين في كلمته أن الإرشاد يقع على عاتقه مسؤولية متابعة الطلاب سلوكيا وتربويا وقال لابد من اهتمام الأسرة ومتابعة سلوكيات أبنائهم، وحذر من كثرة غياب الطلاب لما له من أثر سلبي على مستوى وسلوك الطالب وقد لامس هذا الأثر في نتائج بعض الطلبة الدورية.

وبعدها تم فتح باب النقاشات وتبادل الآراء والملاحظات التي عنيت بالترحيب والتثمين من قبل قيادة المدرسة، فمثل هذه الملاحظات التي تطرح في مثل اللقاءات تعتبر جيدة وتقود للتغيير للأفضل.

وأبدى أولياء الأمور سعادتهم وفرحتهم بمثل هذه المجالس المثمرة التي ينعكس أثرها على تحصيل أبنائهم.

وفي ختام اللقاء شكر أولياء الأمور قائد المدرسة على حسن الضيافة والاستقبال واهتمامهم بما طرح في اللقاء من توجيهات وتنبيهات تخدم الصالح العام، وتم توديعهم بمثل مااستقبلوا به من كرم وضيافة ، مرحبين بهم في الفصل الثاني على أمل تفادي الملاحظات وتقديم مبادرات تدعم البيئة التعليمية والتربوية والتي بينها رائد النشاط سعدالشلوي في كلمت
ه.