المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
ابراهيم ال رشه - نجران
بواسطة : ابراهيم ال رشه - نجران 29-11-2018 02:40 مساءً 11.2K
المصدر -  
دشّن صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، في مكتبه بديوان الإمارة، صباح اليوم، مسابقة الأمير نايف لحفظ القرآن الكريم لمنسوبي القطاعات الأمنية، في نسختها الثامنة، لعام 1440هــ .

واطلع سموه على كتيب تعريفي عن تعليمات المسابقة، وأهدافها وشروطها وأفرعها، فيما قدم مدير شرطة المنطقة اللواء سعيد بن محمد أبو ذيبة، شرحًا تفصيليًا عن مراحل وآلية تنفيذ المسابقة، على مستوى المنطقة، وعموم المناطق ، التي تشمل الرجال والنساء وحيث خصص لها جوائز قيمة .

ونوه سمو أمير منطقة نجران خلال اللقاء بالأثر الإيجابي لتلك المسابقة التي تدعوا إلى التمسك بتعاليم الدين الإسلامي السمحة والتحلي بخلق القرآن الكريم وإتباع أوامر الدين اواجتناب النواهي مبيناً سموه القيمة العالية لهذه الجائزة والتي تحمل اسم صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز "رحمه الله" الذي قدم خدمات جليلة في خدمة الدين والكتاب الكريم سائلاً الله تعالى أن يجعل ذلك في موازين حسناته مثمناً سموه الجهود المبذولة في كل عام لإقامة هذه المسابقة .

حضر التدشين مدير شعبة التوجيه الفكري والمعنوي بشرطة المنطقة ، الرائد سعيد عبدالله الخثعمي .

من جهة أخرى أطلع سمو أمير منطقة نجران على التقرير السنوي لشعبة التوجية الفكري والمعنوي بشرطة منطقة نجران والذي اشتمل على عدداً من الموضوعات والأنشطة التي تنفذها الشعبة في إدارات الأمن والقطاعات وأقسام الشرط إضافةً للإدارة العامة للتعليم .

كما تسلم سموه خلال للقاء كتيباً عن ملتقى " كلنا للوطن " وماقدمته شرطة منطقة نجران خلال مشاركتها في الملتقى .