المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 14 مايو 2024
يوسف الجراح يعلن اعتزاله التمثيل “نهائيًا” ويبدي الاسباب
خالد محمد زينى
بواسطة : خالد محمد زينى 27-05-2018 03:25 مساءً 11.1K
المصدر -  فاجأ الفنان والكوميدي السعودي يوسف الجراح، جمهوره، حين أعلن عبر برنامج “ليالي المملكة”، اعتزاله التمثيل تماما. وكشف “الجراح”، أمس الخميس، عبر البرنامج المذاع على قناة MBC: “تركت التمثيل تماما”. وأوضح بشأن قرار اعتزاله: “هي فترة من الزمن قضيتها، والتجربة طويلة مع التمثيل والاشتراك في تقديم العديد من المسلسلات.. من البداية لم أكن أرى بداخلي أن أظل ممثلًا طيلة عمري”.
وفي مداخلة صحفية قال الجراح في إجابته عن سؤاله عن مصدر دخله فقال أنني ليس لدي مخاوف في هذا الشأن بعد أن استطعت تكوين ثروة لا بأس بها بعد عامين من استثماري مع شركة سعودية تنشط في سوق التداول في المملكة. وأضاف أن العديد من الصفقات الناجحة عبر هذه الشركة جعلني متجهاً بقوة للاستمرار بها واعطائها مزيداً من الوقت والجهد.
وأكد الفنان يوسف الجراح أن مجالات الاستثمار متعددة لكن التداول له مستقبل كبير في المملكة والشرق الأوسط برمته، وقال إنني أعرف العديد من رجال الأعمال والفنانين ممن يستثمرون في سوق التداول بشكل كبير ويجنون مئات ملايين الدولارات سنوياً وهذا ليس شيئاً مفاجئاً بالنسبة لي حيث كانت بدايتي بنصيحة رجل أعمال قدير قام بتوجيهي إلى هذه التجارة الرابحة.

المصدر سبق