• ×

خبير اقتصادي : زيارة ولي العهد تعزز من المكانة الاقتصادية عربيا وعالميا

خبير اقتصادي : زيارة ولي العهد تعزز من المكانة الاقتصادية عربيا وعالميا
حمدان المالكي                                  0  0  2.2K
 أكد خبير اقتصادي على قوة تأثير ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على تعزيز المكانة الاقتصادية العربية والعالمية التي تحظى بها المملكة خاصة في ظل النقلة النوعية نحو تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ بخطى ثابته ومتسارعة.

لافتا إلى تأثير الزيارة على الدول التي يمر من خلالها الأمير الشاب وتكمن في زيادة التعاون بين الطرفين لما يملكه من حنكة ومهارة عالية في هذا المجال بشكل خاص وايضا الفكر السياسي والدبلوماسي وما لهذه الجولة من تأثير عربي ودولي.

وبين رجل الأعمال والاقتصاد الدكتور راكان موفق أزهر،:" أننا في كل تحرك للأمير محمد بن سلمان يصاحبه تحرك في عده عوامل آخرى في مجالات مختلفة ما يؤكد على قوة تأثيرة ليس على المستوى العربي بل العالمي والشواهد كثيرة على ذلك فالتقدم الذي تحرزه المملكة خلال السنوات الأخيرة يثبت ذلك بما لا يدع مجالا للشك.

واضاف أن التحالف الذي تقوده المملكة لايمكن أن نقتصره في الجانب السياسي فقط بل الجانب الاقتصادي محور مهم لجميع تلك الدول والذي يسير في خط متوازي مع جميع الجوانب فنرى قوة الاقتصاد من قوة السياسة والعكس.

وشدد على أن التخطيط السليم الذي تقوم به حكومتنا الرشيدة هو العامل الرئيسي في ترجيح الكفة السعودية ونحن مقبلين على ثورة اقتصادية هائلة خلال الفترة المقبلة.
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة غرب الصحفية للنشر والتوزيع