المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
سلمان العتيبي
بواسطة : سلمان العتيبي 27-11-2018 05:15 مساءً 13.7K
المصدر -  احتفالاً بمناسبة يوم الجودة العالمي 2018م أقامت إدارة الجودة وسلامة المرضى في مركز الملك سلمان لأمراض الكلى برنامج فعاليات ودورة تدريبية بعنوان "تحسين الجودة من خلال المشاريع" قدمتها الدكتور آمنة الدخيَل، وذلك صباح يوم الأحد الموافق 25/11/2018 بقاعة المحاضرات الرئيسية بالمركز .

وفي هذا السياق أشار مدير إدارة الجودة وسلامة المرضى بالمركز الأستاذ نايف الغامدي أن الهدف من الاحتفالية زيادة الوعـي بالدور المحوري للجودة وسلامة المرضى للوصول للتميز والإتقان ومنع الأخطاء وتعزيز التوجيهات نحو تطبيقها. واشتملت الفعاليات تكريم أفضل مشاريع تحسين وأفضل منسق جودة وأفضل موظف متعاون فـي نشر ثقافة سلامة المرضى، وقد تم تدريب الحضور على منهجية مشاريع التحسين حيث قامت الدكتورة آمنة بتقسيم الحضور بورشة العمل إلى عدة مجموعات وتدريبهم على الجوانب التطبيقية عند اختيار وتنفيذ ومراقبة مشاريع التحسين.

فيما تحدث بعد ذلك راعـي التكريم المشرف العام الدكتور محمـد العومي موضحاً حرص إدارة المركز على تفعيل الأيام العالمية ومنها يوم الجودة العالمـي بهدف إكساب منسوبـي المركز الاتجاهات والقيم المرتبطة بالجودة وزيادة الوعي بمفهومها وأهميتها وأهدافها. ووجه شكره لكل الأقسام والموظفين الفائزين والذين تم اختيارهم وفق متطلبات ومعايير تحققت فيهم. مشيراً إلى أن التكريم يأتـي في سياق تعزيز ثقافة التميز وتحفيز الآخرين على تبنـي المبادرات والمشاريع التـي تسهم في تحسين جودة الخدمة المقدمة للمريض.