المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024

ضمن برنامج لحمة وطن

حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 25-11-2018 11:55 مساءً 11.8K
المصدر -  ضمن برنامج لحمة اقام فرع وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد بجازان مساء هذا اليوم الأحد بجامع خادم الحرمين الشريفين بمحافظة الدائر وبإشراف من مركز الدعوة بالدائر وادارة المساجد بمحافظة الدائر محاضرة بعنوان أساليب جماعة الإخوان في افساد الشباب، حيث القاها المحاضر /محمد بن محمد عكور، ذكر فيها عددا من صف الاخوان ومنها التهاون في التوحيد وشركهم واقرارهم بالشرك الأكبر حيث أن منهج الاخوان قام بتأسيسه شخص يدعى بحسن البناء وهوصوفي وله علاقة بالصوفية
وتحوي عقيدتهم على البدع وتعبدهم بها ودعوتهم الى الخلافة، وكراهيتهم لأهل التوحيد.

وأضاف بأنهم يتتبعون عثرات ولاة الأمر ليبغضوا الناس فيهم، ولهم حزبيتهم الممقوته، وأخذا البيعه على العمل الذي يؤديه جماعة الاخوان، واستدراج صغار السن.

واوضح بأن من وسائلهم واساليبهم بأنهم يسعون لاحتواء الشخص قبل دخوله في أي جماعة اخرى، وعملهم الدؤوب والجاد على اختراق جميع الهيئات حتى يتمكنوا من خدمة تنظيمهم والتعتيم والامعان في التخفي.

ويصورون افراد المجتمع بأنهم مشغولون بالتوافه،
وقادة التنظيم الاخواني يسعون الى سدة الحكم،
ومن دخل معهم في تنظيمهم يوالونه ولو كان من الرافضه طلبا لكثرة أتباعهم. ويتلونون فلا يحترمون السنة ولا يقيمون لها وزنا، الغدر هو صفتهم.

وأوضح بأنهم يتضجرون من كثرة المحاظرات التي تبين خطرهم فتجدهم يقولون" التوحيد التوحيد فكأننا كافرون".

الجدير بالذكر أن الندوة تأتي ضمن سلسلة من الندوات العلمية التي تنفذها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشــــاد، بتوجيهات معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، في مختلف مناطق المملكة؛ لكشف أساليب جماعة الإخوان الإرهابية، وخطرهم على المجتمع.