المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 1 يونيو 2024

واصل مطاردته للمتصدر

النصر يتغلب على الشباب بهدف موسى
متعب الهزاع
بواسطة : متعب الهزاع 23-11-2018 09:47 مساءً 16.7K
المصدر -  قاد النيجيري أحمد موسى فريقه النصر للفوز على نظيره الشباب1-0 عندما سجل هدف المباراة الوحيد في المواجهة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز" ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويدين النصر بالفوز لمهاجمه النيجيري والذي سجل عند الدقيقة 35، حيث فشل الشباب في تعديل النتيجة رغم إكمال لاعبي النصر المباراة بعشرة لاعبين.
وارتفع النصر برصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني مواصلاً مطاردة الهلال المتصدر، بينما بقي الشباب عند 16 نقطة، متراجعاً للمركز الخامس بدلاً عن الرابع في جدول ترتيب المسابقة.
بدأت المباراة قوية من جانب فريق النصر والذي سيطر لاعبوه على بداية المباراة وكاد البرازيلي جوليانو أن يفتتح التسجيل من عرضية النيجيري أحمد موسى ولكنه سدد في أحضان التونسي فاروق بن مصطفى حارس مرمى الشباب عند الدقيقة العاشرة، وجاء رد الشباب سريعاً عن طريق الروماني كونستانتين بوديسكو لكن وليد عبدالله حارس النصر تصدى لتسديدته.
وواصل النصر ضغطه على الدفاع الشبابي ولاحت لمهاجميه أكثر من فرصة سانحة للتسجيل خاصة من جليانو والمغربي أمرابط في مواجهة المرمى لكنهمت أخفقوا في ترجمتها لأهداف، حتى تمكن النيجيري أحمد موسى من افتتاح التسجيل عند الدقيقة 35، انتهى عليه الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني، واصل لاعبو النصر امتلاكهم للكرة في معظم فترات اللعب لكن سوء ختام الهجمة لازمهم وعند الدقيقة 75 اضطر البرتغالي مدرب النصر لإكمال المباراة بـ10 لاعبين نتيجة طرد التشيكي بافيل كارالوفيتش حكم المباراة مدافع الفريق بيتروس بالطاقة الحمراء بعد استعانته بتقنية الفيديو.
وكاد الشباب أن يدرك التعادل من ضربة ثابته لكن وليد عبدالله حارس النصر حولها ببراعة إلى ركنية. لم يستفد منها الفريق الشبابي.
وعند الدقيقة 90 5 عاد حكم المباراة لاشهار البطاقة الحمراء مركة اخرى ولكن هذه المرة كانت في وجه التونسي جمال بالعمري لتعمده لمس الكرة بيده لتعطيل هجمة نصراوية، لتنتهي المباراة بفوز النصر بهدف دون رد.
هذا، يواجه النصر نظيره الوحدة يوم 2 ديسمبر، بينما يحل الشباب ضيفاً على الاتفاق الخميس 29 نوفمبر المقبل في الجولة الحادية عشر من الدوري المحلي.