المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 18 مايو 2024

بحضور 46 متدربة

حمدان المالكي
بواسطة : حمدان المالكي 23-11-2018 11:57 صباحاً 14.2K
المصدر -  اختتم مركز التدريب التربوي بنات برنامج بعنوان "اعداد المتدربين"، والذي استمر لمدة خمسة أيام واستقطب* رئيسات الاقسام و المشرفات التربويات .

وهدف التدريب إلى تنمية وتأهيل كوادر محترفة في مجال التدريب قادرة علي إدارة عملية التدريب وتنفيذها بكفاءة واعتماد أحدث الاساليب التدربية والنظريات التربوية في أدائها.

*وقد تضمن محاور متنوعة منها* تحديد الاحتياج والتخطيط للتدريب، مهارات التواصل مع الذات، مهارة التقديم والعرض أنماط المدرب والمتدرب وتخلله أنشطة متعددة وجذابة لتحقيق الهدف من الدورة .

ومن جانبها أكدت المدربة الاستاذة بدرية السميري علي أهمية البرنامج، قائلة "برنامج اعداد المدربين وتأهيلهم كان بالنسبة لي تجربة فريدة من نوعها وكانت نتائجها أكثر مما توقعت ولله الحمد* ..
التفاعل الإيجابي طيلة ايّام البرنامج والإلتزام بالحضور من المتدربات زاد همتنا لتقديم المزيد والمتميز لهم"

وأضافت السميري "الفكر الراقي وحصيلة المعلومات لدى المتدربات جعل عملية التدريب أكثر سلاسة* وإيجابية ..

كما أعربت عن شكرها لأسرة إدارة التدريب بالقنفذة على تهيئة وتذليل الصعاب لإقامة مثل هذة الدورات التي تهدف إلى رفع مستوى الآداء و الإنتاجية في الميدان التربوي.

واختتمت حديثها، قائلة شكري للمتميزات مشرفات ورئيسات الأقسام بالإدارة على الحضور والتفاعل أثناء إقامة البرنامج .. شكري للجندي الصامت الرائعة الاستاذة اميرة مرعي التي ومنذ اللحظة الأولى لبدء البرنامج تتابع شخصياً كل الترتيبات وتقديم المساعدة للمدربات والمتدربات معاً.

كما قالت المدربة عبير الزبيدي "برنامج تدريبي قدمناه بكل الإخلاص..كانت ساعاته دقائق مرت سريعا من شدة الحماس والتفاعل من المتدربات ، مشاركات مذهلة سهلت إيصال المعلومة وساهمت في انجاز البرنامج على الوجه المطلوب".

وأضافت الزبيدي "جزيل الشكر لمن هيأ الفرصة لتنفيذ هذا البرنامج المتكامل تجهيزاً واداءً ونرجو أن يحقق أهدافه المنشودة ،وأخص بالشكر رئيسة التدريب التربوي الأستاذة : أميره مرعي ومساعداتها الرائعات استقبالاً وتنظيماً ، ولكل من حضر صادق الدعوات وعظيم الود".