المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 4 يوليو 2024

الحمدلله الذي من علينا وتمت مقابلة سيدي خادم الحرمين

أ.ماطر عبدالله حمّدي
بواسطة : أ.ماطر عبدالله حمّدي 23-11-2018 12:27 صباحاً 48.4K
المصدر -  
هذا المساء سيكون في ضيافة غرب الإخبارية والد الطفله جنى ( طفلة القريات ) الطفلة التي حضيت بتفاعل كبير عبر منصات التواصل الإجتماعي من خلال الفيديو المتداول لها وهي تطالب بلقاء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله.

غرب الإخبارية وعبر إتصال هاتفي مع والد الطفله خرجت لنا بهذا الحوار الذي أجراه الزميل عبدالرحمن بن نبات من مكتب صحيفة غرب الإخبارية بتبوك.


في البدايه قدم لنا نفسك ؟

حامد زايم الرويلي

حدثنا عن المقطع الذي قمت بتصويره للطفلة جنى وهي في حالة بكاء وتطالب بزيارة مقام خادم الحرمين الشريفين حفظه الله لمحافظة القريات ؟

فور وصولي المنزل وجدتها تبكي وتطلب مني الاتصال بالملك سلمان ادامه الله لياتي الينا قمت بالتصوير عفوياً للاحتفاظ به للذكرى وكون الزيارة ميمونه وواكبت الحدث والكل يعلم بأن زيارته خير ونماء للوطن والمواطن وهذا شعور الجميع يتمنى لقاء مولاي خادم الحرمين الشريفين.

هل توقعت ان يكون هذا المقطع يكون سبب للقاء بالملك سلمان حفظه الله ؟

بكل تأكيد لم اتوقع ان يجد هذا الرواج بمواقع التواصل الاجتماعي ولم اتوقع رواجه من مرتادي المواقع وتعاطفهم مع دموع جنى التي تحققت امنيتها بلقاء الملك الوالد .

صف لنا شعورك لحظة اتصال المكتب الخاص بخادم الحرمين الشريفين يطلب منك الحضور للقاء خادم الحرمين الشريفين ؟

الشعور لا يوصف كونه جاء ليحقق طلب ابنتي جنى ولقائها بمولاي خادم الحرمين الشريفين
اثناء زيارته التاريخية لمنطقة الجوف وتشرفت بمقابلته والسلام عليه،ويكفى اعتناق جنى له في مشهد معبر عن ولاء وحب للعاهل السعودي الذي هو اب للجميع .

هل من كلمه أخيره تود ان تقدمها عبر هذا اللقاء ؟

الحمدلله الذي من علينا وتمت مقابلة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز . وتحققت رغبة الطفلة جنى اسأل الله ان يحفظ ولاة امرنا ويسدد على الخير خطاهم ويحفظ بلادنا من كيد الكائدين
وشعوري لا يوصف بكلمة فكلنا درع للوطن ولقائي تاريخ لا انساه لانه حدث قريب لقلبي بكل مافيه من معاني .

سعدنا في صحيفة غرب الإخبارية باللقاء معك ونبادلك هذه المشاعر الجياشه بالتشرف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز خلال زيارته للشمال الجزء الغالي من وطنا المعطاء،وفي الختام نشكر لك رحابه صدرك خلال إجراء هذا الحوار متمنين لك وللطفله مزيداً من التقدم الزاهر .