المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 27 أبريل 2024
منتخبنا الوطني يختتم معسكره بالتعادل مع المنتخب الأردني
بخيت الزهراني
بواسطة : بخيت الزهراني 20-11-2018 10:13 مساءً 14.5K
المصدر -  حسم التعادل الإيجابي1-1 المواجهة الودية الثانية للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في ختام معسكره التحضيري ضمن المرحلة الثالثة استعداداً لكاس آسيا 2019، والتي جمعته مع مستضيفه الأردني على ملعب الملك عبدالله الثاني في العاصمة الأردنية عمّان.
بكر الأخضر بالتسجيل عن طريق فهد المولد الدقيقة "59" وعادل أحمد سمير النتيجة للنشامى عند الدقيقة "69".
بداية المباراة جاءت قوية من جانب الأخضر وكاد هارون كمارا أن يفتتح التسجيل منذ الدقيقة الثانية لكن الحارس الأردني أبعد تسديدته على ركنية، ولاحت فرصة التقدم للأخضر بواسطة سلمان الفرج الذي نفذ ضربة ثابتة أبعدها الحارس الأردني بأعجوبة في منتصف الشوط الأول وانتهى الشوط سلبياً رغم الأفضلية المطلقة للأخضر.
وكان الشوط الثاني، متكافئاً من جانب المنتخبين وجاء الفرح السعودي بأقدام البديل فهد المولد ومن أول لمسة له للكرة عند الدقيقة 59 مستفيداً من تمريره هتان باهبري داخل منطقة جزاء المنتخب الأردني.
بعد الهدف هدد لاعبو الأردن مرمى الأخضر أكثر من مرة وكادت رأسية يسن أن تدرك التعادل من خطأ فادح للحارس محمد العويس لكن الكرة علت القائم، حتى سجل أحمد سمير التعادل مستغلاً خطأ دفاعياً عند الدقيقة 69
واستمر اللعب سجالاً بين الفريقين، واتسمت هجمات الأردنيين بالخطورة على مرمى العويس وكاد أن يضاعف النتيجة في أكثر من مناسبة خاصة محاولات يوسف الرواشدة مهاجم النشامى لتنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي .
هذا، وكان المنتخب السعودي قد كسب نظيره اليمني بهدف في المباراة الودية السابقة في ذات المعسكر الإعدادي.